خزينة الكرة

يوفنتوس واليانز مستمران حتى 2030

أعلن نادي يوفنتوس أمس الأربعاء عن توقيع اتفاقية جديدة مع عملاق صناعة التأمين “اليانز” الراعية لمسمى ملعبه منذ 2017، تضمن تمديد حقوق تسمية ملعب أليانز، وتواجد شعار الشركة على قمصان تدريب الفريق الأول، وبعض حقوق الرعاية بقطاع السيدات.

وابتداء من السنة الحالية، ستسمح اتفاقية الرعاية الجديدة بتواجد شعار شركة اليانز على قمصان تدريب الفريق الأول، كما تضمن الاتفاقية أيضًا الحصول على بعض حقوق الرعاية المتعلقة بقطاع السيدات، وكذلك تمديد حقوق تسمية ملعب أليانز لسبعة مواسم رياضية، تبدأ من 1 يوليو 2023 حتى 30 يونيو 2030.

وأوضح يوفنتوس أن القيمة الإجمالية للاتفاقية تبلغ 103.1 مليون يورو، يتم إضافتها إلى الاتفاقيات الحالية.

وبداية من مباراة الفريق في نصف نهائي كأس إيطاليا ضد ميلان، ستكون اليانز راعية لقمصان التدريب في الفريق.

ونقلاً عن الموقع الرسمي للنادي، قال جورجيو ريتشي، مسئول الإيرادات في يوفنتوس “نحن سعداء للغاية لتوسيع شراكتنا مع أليانز، فهي واحدة من أكثر العلامات التجارية العالمية نشاطًا في مجال صناعة الرياضة الاحترافية. ستظهر آثار هذه الاتفاقية كل يوم في ملعب التدريب وخلال أيام المباريات، وتجعلنا أيضًا نؤكد أن استادنا سيكون ملعب أليانز حتى 30 يونيو 2030”.

من جهته، قال جياكومو كامبورا، الرئيس التنفيذي لشركة أليانز “اعتبارًا من اليوم، أصبحت شراكتنا مع يوفنتوس أكثر صلابة وأهمية على الصعيدين المحلي والدولي. لم يقتصر الأمر على تمديد اتفاقية حقوق تسمية استاد أليانز حتى عام 2030، ولكننا حددنا العديد من حلول الرعاية الإضافية التي ستربط علامة أليانز التجارية بالفريق الأول، بالإضافة إلى التزام هام مع قطاع السيدات بالنادي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*