خزينة الكرة

بطاريات ڤارتا تشحن البايرن حتى 2023

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن شراكة جديدة مع شركة ڤارتا، رائدة التكنولوجيا الألمانية في صناعة البطاريات وأنظمة تخزين الطاقة، لتصبح “الشريك الرسمي” للنادي البافاري.

وذكر نادي بايرن ميونخ في بيان صحفي نشره موقعه الرسمي أنه قد تم تحديد مدة عقد الشراكة مبدئيًا لمدة ثلاث سنوات، تستمر حتى نهاية موسم 2022-2023.

وقال البيان أن الهدف الرئيسي من الشراكة هو استخدام المنصات الرقمية للبايرن واستخدام حقوق العلامات التجارية، كما ستصبح ڤارتا الشريك الرسمي لنادي بايرن ميونخ للصغار.

وتعليقاً على هذه الشراكة الجديدة، قال أندرياس يونج، رئيس التسويق في بايرن ميونخ: “من موقعها في جنوب ألمانيا، تطورت ڤارتا لتصبح رائدة في الصناعة الوطنية وشركة ناجحة عالميًا. وهناك أوجه شبه كبيرة بين البايرن وڤارتا. ليس هذا هو السبب الوحيد الذي يجعلنا مقتنعين بالتعاون الجديد ونتطلع إلى مشاريع مشتركة مثيرة”.

بينما عبر هربرت شين، الرئيس التنفيذي لشركة ڤارتا عن سعادته قائلًا: “بالنسبة لنا، تعد الشراكة نجاحًا حقيقيًا حقيقيًا – لأن ڤارتا والبايرن لديهما مستوى معينًا من الالتزام والنجاح. بفضل جذورها في جنوب ألمانيا، تمكنت كلاهما من إلهام الناس في جميع أنحاء العالم في العقود الماضية من خلال روح الفريق والشغف والالتزام. لذلك يسرني بشكل خاص أن يكون نادي بايرن ميونخ شريك يقدر ويحمل نفس القيم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*