خزينة الكرة

النصر يفعّل الذكاء الاصطناعي بشراكة مع TSL

أعلن نادي النصر عن توقيع رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور صفوان بن سليمان السويكت عقداً مع منصة Top Sport Lab (TSL)، والتي تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، حيث تم ذلك في اجتماع عقد عن بعد مساء الأمس.

وتقدم شركة توب سبورت لاب تقنية الذكاء الاصطناعي، والذي يتم من خلاله معرفة الأداء الفني والبدني واللياقي والنفسي للاعب، كما يقدم عدداً من الخدمات التي يتم استخراجها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

وقال بيان النادي أن ذلك يأتي سعياً من مجلس الإدارة على تجهيز كافة سبل النجاح وتوفير الاحتياجات التي ستساهم مع عمل الجهاز الفني للوصول إلى أفضل النتائج.

وبالبحث عن شركة TSL، نقدم لكم تفاصيل أكثر عنها، حيث أنها متخصصة في تحسين الأداء والحماية من الإصابات في الأندية الرياضية عبر تزويدها بتوجيهات من خلال برامج تم انتاجها بعد سنوات من البحث. الشركة تم تأسيسها من قبل مجموعة البروفيسور ويرنر هيلسن من جامعة كاثوليك واليويفا، ويان فان وينكل (خبير الفيفا والاتحاد الآسيوي والمحاضر في اليويفا، والذي سبق له العمل في الاتحاد السعودي لكرة القدم ونادي الهلال ومارسيليا وعدة أندية أخرى.

وتشمل قائمة شركاء وعملاء TSL الذين استفادوا منها كيانات مثل الفيفا واليويفا والاتحاد البرتغالي والنرويجي وأندية مثل مارسيليا وبيرشكوت وإي زد الكمار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*