خزينة الكرة

الهلال يطلق عضوية “أنا هلالي”

أعلن نادي الهلال أمس الأحد عن تدشين عضوية “أنا هلالي”، والتي تهدف لدعم النادي من قبل الجماهير والإسهام في زيادة مداخيله، حيث ذكر النادي أن الإدارة تعول على تكاتف الجماهير من خلال دعمهم لتلافي الانعكاسات الاقتصادية جراء جائحة كورونا.

وبحسب بيان النادي، ستتولى الإدارة تشغيل وتحصيل الإيرادات المالية لبرنامج “أنا هلالي” بشكل مباشر، من خلال عوائد الاشتراكات لكافة مشغلي قطاع الاتصالات بالمملكة. كما تعتزم الإدارة إطلاق حزمة من الحوافز والمزايا للمشتركين في برنامج “أنا هلالي” تقديراً لدورهم في دعم مسيرة النادي.

وتنقسم خيارات الاشتراك في عضوية “أنا هلالي” إلى نوعين: الاشتراك اليومي (مقابل ريال أو 5 ريال أو 15 ريال)، والدعم لمرة واحدة (مقابل 10 أو 20 أو 30 ريال).

وحددت إدارة نادي الهلال أوجه صرف العوائد المالية من العضوية، حيث سيتم توجيهها إلى مجالات تطوير منشآت النادي وملاعبه، وتعزيز البنى التحتية الرياضية، ودعم المصروفات التشغيلية والإدارية للألعاب الرياضية.

وأوضح رئيس الهلال الأستاذ فهد بن سعد بن نافل أن عضوية “أنا هلالي” تأتي امتداداً لمبادرة “ادعم ناديك” التي أطلقتها وزارة الرياضة في وقت سابق، حيث قال ابن نافل في سلسلة من التغريدات على موقع تويتر “أتقدّم بالشكر إلى سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي ووزارة الرياضة على موافقتهم بتحويل مبادرة “ادعم ناديك” ليتولّى النادي الإشراف عليها وإدارة كافة شؤونها، وهو ما تمكّن منه النادي بإطلاق عضوية “أنا هلالي”. جاء توجّه الإدارة للاستمرار على نفس الرقم (505050)؛ للإبقاء على المشتركين في مبادرة “ادعم ناديك” الخاصة بنادي الهلال بعد انتقالها بكامل أصولها للنادي، بحيث يتم ارتباطهم مباشرة بعضوية أنا هلالي”.

وقال رئيس الهلال في سلسلة تغريدات لجماهير الهلال “لا يخفاكم ما يعيشه العالم من تداعيات فايروس كورونا والتي نجم عنها آثار بالغة على كافة الأصعدة ومن بينها قطاع الرياضة جراء توقّف العديد من موارد الدخل المالي للأندية ومن ضمنها الهلال.. عمدنا خلال الفترة الماضية إلى اتخاذ العديد من الإجراءات للحد من تداعيات تلك الأزمة، ولكنها مرحلة صعبة سنتجاوزها -بإذن الله- بمساهمتكم المعهودة لنمضي قدمًا في مسيرة الإنجازات”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*