خزينة الكرة

البايرن يطلق جولته الصيفية “افتراضياً”

أعلن نادي بايرن ميونخ الألمان عن إطلاق جولته الصيفية “جولة آودي 2020” بشكل مختلف، حيث ستكون ولأول مرة بشكل افتراضي لم يسبق له مثيل.

وقال النادي على موقعه الرسمي أنه أطلق بالتعاون مع شريكه الرسمي سيارات أودي، مشروعاً عالمياً رائداً، حيث سيكون العملاق البافاري أول ناد رياضي يقوم بجولة صيفية افتراضية. وتقام الجولة الافتراضية خلال الفترة من 25 يوليو إلى 2 أغسطس، وستمنح جماهير الفريق حول العالم فرصة متابعة فترة استعدادات ما قبل الموسم. سيظهر النادي ونجومه عبر المنصات الرقمية التابعة للبافاري.

ويمثل المشروع بداية حملة عالمية جديدة بعنوان “أكبر عائلة رياضية في العالم”، حيث يتغنى البايرن بامتلاكه ما يزيد عن 290 ألف عضو و4500 رابطة مشجعين حول العالم، ما يجعله النادي صاحب أكبر عدد أعضاء في العالم، وسيسعى النادي خلال هذا الصيف لتعزيز الشعور الجماعي بكونهم “عائلة واحدة كبيرة” بشكل أقوى من أي وقت مضى.

وتأتي هذه المبادرة في ظل قيود عدة فرضتها جائحة كورونا على العالم وعلى كرة القدم، بداية بإعادة جدولة منافسات الموسم وتقليص فترة الإجازة الصيفية ومروراً بصعوبة السفر ونهاية بمنع حضور الجماهير. وعلق الرئيس التنفيذي للبايرن كارل هاينتس رومنيجيه على هذه المبادرة بقوله: “نظراً لعدم القدرة على الذهاب في جولة أودي الصيفية المعتادة، قررنا إنشاء هذه المبادرة الرقمية للحفاظ على أفراد العائلة خلال فترة تفشي فيروس كورونا المستجد. يمكن لمشجعينا التطلع إلى محتوى مثير عبر منصاتنا”. فيما أضاف عضو مجلس الإدارة يورج واكر في حديث للموقع الرسمي: “على الرغم من آثار الوباء المتفشي على الجميع، اكتشفنا خلال تلك الفترة مدى قوة الاتصال بين بايرن وجماهيره حول العالم. ستوضح الجولة الرقمية المرتقبة أنه يمكننا دائماً التقارب والبقاء معاً في الأوقات الصعبة”.

من جانبه، قال هيلدجارد ورتمان، عضو مجلس إدارة شركة أودي ومدير إدارة التسويق والمبيعات: “تتطلب الأوقات الصعبة استجابات خاصة. لم يسبق لأي ناد كرة قدم إطلاق مثل هذا المبادرة المبتكرة والفريدة من نوعها. نحن فخورون بأن نكون شركاء في مثل هذه التجربة الحصرية والرائعة المقدمة للجماهير حول العالم”.

وقال البايرن أن أبرز أحداث هذه الجولة سيكون في مطلع شهر أغسطس، حيث سيخوض بايرن ميونخ مباراة ودية على ملعبه اليانز ارينا ضد خصم سيعلن عن اسمه في وقت لاحقاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*