خزينة الكرة

أسبوع اليوفي: توقيع وتجديد وانضمام

كان الأسبوع المنقضي حافلاً لنادي يوفنتوس على مستوى النشاط التجاري والتسويقي، حيث أعلن خلاله النادي عن توقيع عقد شراكة جديد، وعودة آخر، والانضمام لمنصة جديدة في عالم الشبكات الاجتماعية.

العقد الأول كان بإعلان نادي يوفنتوس توقيع اتفاقية شراكة مع شركة BOSE PROFESSIONAL الرائدة في مجال الصوتيات، لتجعل من تجربة زيارة دخول استاد أليانز أكثر جودة من خلال تثبيت مكبرات صوت ArenaMatch DeltaQ، ومضخمات صوت PowerMatch، مع معالج الإشارات الرقمية ControlSpace EX.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لليوفي، فقد قال جورجيو ريتشي، مسؤول الإيرادات في النادي، “تميز استاد أليانز منذ افتتاحه بكونه منشأة متطورة قادرة على تقديم عرض فريد للجمهور وتم تطوير العديد من الأمور على مر السنين لجعل تجربة المشجعين أكثر خصوصية. والآن، وبفضل الشراكة مع “بوز بروفيشنال”، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الصوتيات، أخذنا خطوة أخرى للأمام، ووصل ملعب أليانز إلى مستويات مميزة أيضًا في مجال النظام الصوتي الذي يعد مكونًا أساسيًا للترفيه. نأمل أن يستمتع الجمهور به قريبًا، ويعود إلى الاستاد في أقرب وقت ممكن.”

فيما أكد المدير العام لشركة Bose Professional أكيرا موشيمارو: “نحن فخورون بهذه الشراكة مع فريق مثل يوفنتوس. قوة الصوت تحفز الناس وتلهمهم. سنقدم للاعبين والمشجعين صوتًا عالي الجودة سيكون محل تقدير كبير.”

من جهة أخرى، أعلن يوفنتوس عن استمرار شراكته مع CYGAMES، وذلك بعد عامين من النجاح، إذ ستصبح الشركة اليابانية الرائدة في مجال ألعاب الفيديو شريكًا للنادي مرة أخرى وستظهر علامتها التجارية على ظهر قمصان الفريق الأول، بعد أن غابت منذ مطلع الموسم الجاري عقب توقيع النادي مع شركة كونامي عقداً لتكون بموجبه لعبة PES شريك ألعاب الفيديو الرسمي للنادي.

وقال قال جورجيو ريتشي، مسؤول الإيرادات في النادي في تصريح نقله الموقع الرسمي، “مررنا بلحظات مبهجة مع Cygames تميزت بانتصارات مميزة، ونعود الآن معًا بأهداف جديدة. يعد استئناف الشراكة اليوم، بعد هذه الأشهر الصعبة، علامة أخرى على مدى قوة التآزر بين العلامتين التجاريتين اللتان تتشاركان في الزخم والطاقة والرغبة القوية في البدء مرة أخرى والتطلع إلى المستقبل بإيجابية”.

ولم يكشف الطرفان بشكل رسمي عن قيمة ومدة العقد الجديد، إلا أن صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت قالت أن شركة “ساي قيمز” ستدفع ما يتراوح بين 5 – 10 مليون يورو، لترعى ظهر قميص السيدة العجوز لمدة سنتين. وهو ما يرفع قيمة العقود التجارية لقميص الفريق إلى أكثر من 100 مليون يورو، إذ تدفع أديداس 51 مليون يورو سنوياً لرعاية أطقم اليوفي، فيما تدفع الشركة الراعية للقميص “جيب” مبلغ 42 مليون يورو سنوياً، وتضاف إليها 5-10 مليون من سايقيمز مقابل رعاية ظهر القميص.

وفي شأن آخر، انضم نادي يوفنتوس إلى منصة تيك توك، وذلك بافتتاح قناة رسمية للنادي على تطبيق مقاطع الفيديو القصيرة الأسرع نمواً في العالم “TikTok”. حيث قال النادي أن حساب يوفنتوس الرسمي على تيك توك سيمنح المشجعين رؤية ممتعة وبديلة للفريق تضم محتوى حصري ولقطات خلف الكواليس والمزيد مثل المشاركة بالتحديات التي تتميز بها المنصة، حيث أنشأ النادي وبالتعاون مع المنصة تحدي #CIAOJUVE، الذي يتميز بفلتر خاص، يُمكن المستخدمين من نسخ احتفالات أبطال البيانكونيري.

ويعتبر “تيك توك” أحدث المنصات التي ينضم لها نادي يوفنتوس، الذي يتمتع بأكثر من 100 مليون معجب على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات تويتر وفيسبوك وإنستاغرام ويوتيوب وسناب تشات ولينكدن وويبو وويتشات ودوين وتويتاو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*