خزينة الكرة

شراكة ميلان وطيران الإمارات تحلق للسنة الـ 17 على التوالي

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي اليوم عن تجديد عقد شراكته مع شركة طيران الإمارات حتى نهاية موسم 2022-2023، حيث سيستمر شعار “الإمارات” بالتواجد على صدر قمصان فرق الرجال والناشئين والأكاديمية بالنادي، كما هو الوضع في آخر 10 سنوات.

وتعتبر رعاية الشركة الإماراتية لنادي ميلان شراكة ناجحة وطويلة الأمد، وبنهاية العقد الجديد الذي سيكون لـ3 سنوات، تكون  مدة الشراكة قد وصلت إلى 17 سنة، حيث انضمت “الإمارات” لأول مرة لرعاة الروزونيري في 2007 قبل أن تصبح الراعي الرئيسي لقميص الفريق في 2010-2011.

وأوضح بيان نادي ميلان أن العقد الجديد يتيح للميلان التوقيع مع رعاة جدد لأكمام قمصان الفريق وملابس التدريبات وفريق السيدات، والتي ستكون لأول مرة أصول تسويقية مستقلة.

ولم يكشف أي من الطرفين عن قيمة العقد، إلا أن مصادر مطلعة أكدت أن قيمة العقد قد انخفضت عن العقد الحالي البالغ 14 مليون يورو سنوياً دون احتساب الحوافز، حيث يتوقع أن تكون قيمة العقد الجديد 10 مليون يورو. هذا الانخفاض يعود لعدة أسباب أبرزها غياب ميلان عن المنافسة على الدوري والبطولات الأوروبية مع تراجع نتائجه، بالإضافة إلى تنازل الشركة عن بعض المساحات الإعلانية في أطقم الفريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*