خزينة الكرة

سدايا تنظم ورشة عمل للرابطة

نظمت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” يوم أمس الأحد ورشة عمل افتراضية لشرح خاصية إنشاء وإدارة التجمع لمديري الفرق لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان لدوري الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك ضمن إطار الإجراءات والبروتوكولات الصحية التي تتبعها المنشآت الرياضية بمتابعة وزارة الرياضة.

وقدم شرح مفصل لكيفية إدارة هذه الخاصية لتفعل في الأندية الرياضية التي ستسهم بإذن الله في ضمان خلو المنشآت الرياضية من المصابين أو المخالطين لحالة مصابة بفيروس كورونا المستجد (COVID-19).

يشار إلى أن هذه الخاصية ساعدت خلال الجولة الماضية في التعرف على حالات مخالطة لمصابين بالفيروس، حيث كانت وزارة الرياضة قد أوضحت أنه تم منع 6 أشخاص من الدخول لمباريات يوم السبت الماضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم نظير ثبوت مخالطتهم لحالات مصابة بفيروس (COVID-19).

حيث أفادت الوزارة في بيانها أنه وإشارة إلى الإجراءات و”البروتوكولات” الصحية التي تتبعها المنشآت الرياضية وما تتضمنه من متابعة لكل المستفيدين منها خلال وجودهم بها، وذلك بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، فقد مُنع الأشخاص بعد ظهور حالاتهم الصحية في تطبيق توكلنا، وهم من خارج الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*