خزينة الكرة

مياه القصيم المياه الرسمية للنادي الأهلي

أعلن النادي عن توقيعه مع مياه القصيم لتكون المياه الرسمية للنادي.

ووقع النادي الأهلي ممثلاً في رئيس مجلس إدارته الأستاذ عبدالإله بن معتوق مؤمنة مع شركة “مياه القصيم الصحية” ممثلة في المدير المفوض للشركة الأستاذ عبدالله الثنيان، عقداً يتم بموجبه توريد المياه لكافة قطاعات وفرق النادي الأهلي المدة عام، كما سيتم بموجب هذا الاتفاق حصول النادي الأهلي على نسبة من المبيعات التي تتم عن طريق المتجر الإلكتروني الخاص بشركة مياه القصيم الصحية، وذلك بعد استخدام رمز ترويجي خاص بجماهير النادي.

ونقلاً عن بيان المركز الإعلامي بالنادي، فقد تم التوقيع مساء اليوم بمقر قاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد بمقر النادي الأهلي، وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ طريف حلواني، المهندس ياسر بن مدني علاقي، الأستاذ خالد الشهري، الأستاذ خالد النهاري، والمهندس طارق خليفة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ عبدالإله مؤمنة أن هذه الشراكة تأتي ضمن خطط استثمارية عملت عليها إدارة النادي خلال المرحلة الماضية، مؤكداً على سعي الإدارة لزيادة المداخيل المالية من خلال تنويع الاستثمارات وزيادة نسبة المعلنين، متمنياً أن تكون هذه الاتفاقية بداية سلسة من النجاحات بين النادي ومياه القصيم في المستقبل.

من جهتها، قالت مياه القصيم الصحية عبر الحساب الرسمي للشركة في موقع تويتر أنها تسعد بتوقيع عقد شراكة لمدة عام مع النادي الأهلي السعودي أحد أكثر الأندية الرياضية نجاحاً في المملكة العربية السعودية لتكون المياه الحصرية للنادي. مؤكدة أنها تسعى من خلال هذه المبادرة الاستراتيجية إلى التواصل مع جمهور كرة القدم السعودي ودعم الرياضة السعودية، بالإضافة لتقديم دعم خاص لجمهور النادي الأهلي السعودي من خلال تقديم رمز ترويجي خاص بجماهير النادي، سيتم الإعلان عنه قريبًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*