خزينة الكرة

الأهلي يوقع مع XTEP لتوريد أطقم النادي

وقعت إدارة النادي الأهلي ممثلة في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالإله بن معتوق مؤمنة، وشركة البوابة الرياضية الوكيل الحصري للعلامة التجارية (XTEP) في المملكة العربية السعودية، ممثلة في نائب رئيس مجلس إدارتها الأستاذ خالد موسى الزهراني، عقداً يتم بموجبه توريد الملابس الرياضية للفريق الأول لكرة القدم وفرق النادي المختلفة بجميع فئاتها السنية ابتداء من الموسم الرياضي الجديد ولمدة ثلاث مواسم مقبلة.

وتم التوقيع في قاعة المؤتمرات الصحفية بمقر النادي، وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي االأستاذ طريف حلواني، المهندس ياسر بن مدني علاقي، الأستاذ خالد الشهري، والمهندس طارق خليفة.

وسيتم بموجب العقد مشاركة النادي الأهلي لشركة (XTEP) في أرباح بيع منتجات النادي في جميع فروع الشركة والمتجر الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، فيما يظل النادي الأهلي مالكاً للعلامة التجارية، الأمر الذي يمكنه من الحصول على عوائد مبيعات متجر الأهلي كاملة، والذي سيتم إعادة افتتاحه مطلع العام الميلادي الجديد.

يشار إلى أن الأهلي فسخ عقده مع شركة S-Team بعد سنة من الشراكة، ليكون ثاني الأندية المرتبطة مع شركة XTEP التي ترعى أيضاً نادي الشباب السعودي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*