خزينة الكرة

قهوة اليوفي “لافاتزا”

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي صباح اليوم الثلاثاء عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع قهوة لافاتزا، لتصبح القهوة الرسمية للنادي بداية من الآن.

وتعتبر لافاتزا كما اليوفي علامة تأسست وانطلقت في مدينة تورينو، ونجحا في أن يصبحا شركتين عالميتين بفضل قدراتهم ورؤيتهم الاستراتيجية التي سمحت لهم بإنشاء وتصدير نموذج أعمال ناجح معترف به حول العالم، حيث يعتبر تميز تورينو والتقدير الذي تحظى به في جميع أنحاء العالم هو أساس الشراكة بين يوفنتوس ولافاتزا، اللذان يتشاركان في القيم التي لطالما ميزتهم وجعلتهم موضع تقدير في كل مكان، وذلك حسب ما نقل الموقع الرسمي لليوفي في بيان صحفي.

وتنص الاتفاقية على سلسلة من إجراءات التسويق والاتصالات؛ مثل ظهور علامة Lavazza التجارية على أرض الملعب خلال مباريات السيريا آي وكأس إيطاليا، وفي مركز تدريب يوفنتوس، وعلى القنوات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي.

كما ستشمل الشراكة أيضًا فريق سيدات يوفنتوس وعالم الرياضات الإلكترونية، وذلك بفضل بعض الأنشطة مع فريق يوفنتوس الإلكتروني.
تشمل الشراكة أيضًا الاستهلاك الحصري لقهوة لافاتزا في جميع الحانات وغرف الضيافة داخل ملعب أليانز في تورينو، وكذلك الحق في توفير القهوة في فندق J.

يشار إلى أن قهوة لافاتزا لها باع في رعاية أندية كرة القدم وأبرزها ناديي ارسنال وليفربول الإنجليزيين، حيث كانت قد توجتها قبل أشهر بطرح أجهزة تحضير القهوة بهوية المدفعجية.

‏https://twitter.com/Kooreasury/status/1205190600108257281?s=20

‏https://twitter.com/Kooreasury/status/1058734581434761216?s=20

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*