خزينة الكرة

نيوكاسل: الرابطة رفضت عملية بيع النادي

أصدر نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بياناً رسمياً أكد من خلاله أن رابطة البريميرليغ قد رفضت عرض الاستحواذ على النادي الذي قدم من قبل بي.سي.بي كابيتال بارتنرز وروبن براذرز وصندوق الاستثمارات العامة السعودي، وذلك بناء على اختبار الملاك والمدراء الخاص بهم.

وأضاف بيان النادي أنه تم التوصل لهذه النتيجة على الرغم من قيام النادي بتزويد رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بأدلة واراء قانونية كافية حول استقلالية صندوق الاستثمارات العامة عن الحكومة السعودية.

وأكد النادي أنه ومالكه [مايك آشلي] لا يقبلون اعتبار تصرفات الرئيس التنفيذي للرابطة ريتشارد ماسترز مناسبة فيما يتعلق بهذا الخصوص، وأنهم سيدرسون كافة الخيارات المتاحة لهم.

وختم النادي بيانه بتأكيده أن المالك -مايك آشلي- يتفهم خيبة أمل جماهير نيوكاسل، ويود أن يؤكد لهم أنه ملتزم بشكل كامل لضمان اكتمال عملية بيع النادي هذه لشعوره أنها تصب في مصلحة النادي. مؤكداً مواصلة دعمه لستيف بروس واللاعبين وكافة موظفي النادي متمنياً لهم التوفيق في الموسم المقبل.

يشار إلى أن التحالف الاستثماري بقيادة صندوق الاستثمارات كان قد قرر رسمياً الانسحاب من صفقة الاستحواذ على نادي نيوكاسل الإنجليزي عبر بيان رسمي في نهاية شهر يوليو بعد مفاوضات استغرقت شهور طويلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*