خزينة الكرة

يوفنتوس ورافلز شراكة لـ3 سنوات

وقع نادي يوفنتوس شراكة إقليمية جديدة مع مكتب عائلة رافلز في هونج كونج.

وبموجب الاتفاق بين يوفنتوس وRaffles Family Office (RFO)، سيصبح المكتب الذي يتخذ من هونج كونج مقرًا له الشريك الإقليمي للنادي في آسيا للسنوات الثلاث المقبلة.

تنضم RFO الآن إلى علامة يوفنتوس التجارية عبر الأراضي الآسيوية (بما في ذلك الصين وسنغافورة)، حيث تعمل في هذه الأسواق، مما يضمن خدمات طويلة الأجل لعملائها وعائلاتهم.

ونقلاً عن الموقع الرسمي للنادي، فقد اتفق يوفنتوس وRFO على هذه الشراكة بسبب القيم المشتركة بينهما، وأهمية إرث العائلة، والتصميم والحسم والثقة في وسائلهم الخاصة. وتنص الاتفاقية على سلسلة من الأنشطة التسويقية في المنطقة، والتي ستشمل أيضًا عملاء وشركاء رافلز، في انتظار عودة الفريق الأول ليوفنتوس إلى آسيا في السنوات القادمة.

وتعليقًا على الشراكة، قال جورجيو ريتشي ، مدير الإيرادات في يوفنتوس: “يسعدنا الترحيب برافلز كإضافة لعائلة يوفنتوس. يمثل هذا التعاون المبتكر استراتيجية يوفنتوس المفتوحة والمتنوعة نحو الشراكة مع العلامات التجارية. يتشارك كل من نادينا وRFO في في احتضان ورعاية تراث العائلة. نعتقد أن هذه الشراكة ستدعم بلا شك أهداف كلتا العلامتين التجاريتين لتوسيع آفاقهما في آسيا.”

وأضاف فيديريكو بالومبا، العضو المنتدب لـ Juventus APAC: هذه الشراكة، التي تعد واحدة من أولى الشراكات منذ إنشاء فرع APAC (آسيا والباسيفيك) في أواخر عام 2019، تُظهر حقًا النجاح الكبير لوجودنا في السوق – لا سيما في الصين. كما أنه يوضح القيمة الهائلة لوعي النادي وأصوله والشبكة الواسعة لـRFO. نتطلع إلى إحياء الشراكة من خلال تطوير عمليات تنشيط مخصصة مع رافلز والتي تعبر عن المثل العليا لعملائها المتميزين.”

أخيرًا، صرح شيمان كوان، المؤسس والرئيس التنفيذي لـRFO: “تفخر رافلز بدعم يوفنتوس وكونها أحد الشركاء الاستراتيجيين للنادي في آسيا. تعد شراكة RFO  ويوفنتوس رمزًا للمعتقدات المشتركة لكلتا المنظمتين – أهمية حماية الإرث العائلي وقيمة التفاني والوحدة والابتكار لغزو آفاق جديدة. نحن متحمسون للانضمام إلى يوفنتوس، والذي يجسد جوهرنا بخلق قيمة حقيقية من خلال التنفيذ الاستثنائي في ثقافة ديناميكية وممتعة.”

ويقدم مكتب عائلة الرافلز مجموعة من الخدمات للأفراد والعائلات ذوي الدخل المالي والملائة المالية العالية، ويقدم منصة للاستشارات المالية عبر شبكة من العلاقات العالمية من كبرى المؤسسات المالية لتقديم حلول استثمارية ومالية لعملائه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*