خزينة الكرة

يوفنتوس يمدد شراكته مع راندستاد حتى 2022

أعلن نادي يوفنتوس عن تجديد شراكته التي بدأت في عام 2014 مع شركة راند ستاد الرائدة عالميًا في خدمات الموارد البشرية لعامين مقبلين ليستمرا معاً حتى 2022.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس، تستمر شركة راند ستاد متعددة الجنسيات، والتي تتواجد في 38 دولة حول العالم، في الظهور في ملعب أليانز، والذي سيظل موطنًا للأحداث الحصرية المتعلقة بالموضوعات والقيم التي توحد الرياضة وعالم العمل، مع استمرار تواجد لاعبي فريق يوفنتوس الأول وأساطير يوفنتوس.

قال جورجيو ريتشي، مدير الإيرادات في يوفنتوس، “نحن سعداء للغاية لمواصلة العمل مع راند ستاد للموسمين المقبلين وبذلك تصل المدة الإجمالية للشراكة إلى ثماني سنوات، وهي واحدة من أطول فترات الشراكة للنادي. من خلال المشاريع الجديدة والبحث المشترك المستمر عن تحديات متجددة داخل وخارج الملعب، تلتزم علاماتنا التجارية بتحسين القيادة بشكل متبادل في قطاعاتهما”.

من جهته، عبّر الرئيس التنفيذي لراند ستاند إيطاليا، ماركو سيريسا، عن حماسه أيضًا حيث نقل الموقع الرسمي لليوفي تصريحات له قال فيها: “يلعب كل من راند ستاد ويوفنتوس دورًا رائدًا في مجالهما ويتشاركان في الشغف، والطموح للتميز ونفس التوجه نحو الابتكار والتدريب المستمر لتحسين النتائج. يعد تجديد هذا التعاون لمدة عامين آخرين خطوة مهمة لتحسين عملنا وخدماتنا بشكل أكبر والاستمرار في ضمان التوافق المثالي بين الأشخاص الذين يبحثون عن الوظيفة المناسبة والشركات التي تبحث عن أفضل المواهب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*