خزينة الكرة

الفيفا يوقع مع GWC كأول داعم إقليمي لمونديال 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم عن اعتماد شركة GWC للخدمات اللوجستية، والتي تتخذ من قطر مقراً لها، كأول داعم إقليمي والمزوّد اللوجستي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 لتُصبح GWC المقدّم التشغيلي الرئيسي للحلول اللوجستية لكأس العالم 2022 في قطر.

وتعتبر جي دبليو سي إحدى الشركات الرائدة في مجال حلول شبكات الإمداد، بما في ذلك التخزين والشحن والخدمات التجارية وحلول نقل الأعمال الفنية والخدمات اللوجستية الخاصة بالفعاليات، وسبق لها أن كانت الداعم الوطني والمزود اللوجستي الرسمي لكأس العالم للأندية 2019، حيث ستعتمد الشركة على شبكة اتصالاتها القوية في مختلف أنحاء العالم لتقديم خدماتها لبطولة كأس العالم 2022 في الجوانب اللوجستية وسلسلة التوريد.

ونقلاً عن البيان الصادر من الفيفا وشركة GWC، فإن الشركة تزخر ببنية تحتية لوجستية تغطّي أكثر من ثلاثة ملايين متر مربع، بما في ذلك أكبر مركز لوجستي مملوك للقطاع الخاص في المنطقة، كما تحظى بفريق من أبرز المتخصصين والمبتكرين وأحدث أنظمة تكنولوجيا المعلومات.

يُذكر أن نهائيات كأس العالم في قطر 2022، ستقام في الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر في 8 ملاعب موزعة على مختلف أنحاء قطر – ثلاثة منها جاهزة تماماً، في حين من المقرر الإنتهاء من ملعبين آخرين بحلول نهاية العام الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*