خزينة الكرة

المستشفى السعودي الألماني راعياً لنادي ضمك

أعلن نادي ضمك عن توقيع عقد رعاية جديد قبيل انطلاق موسم 2020-2021 وذلك مع المستشفى السعودي الألماني بعسير ليصبح بموجبه المستشفى الراعي الطبي للفريق الأول لكرة القدم.

وتمت مراسم توقيع عقد الرعاية الطبية بحضور الرئيس التنفيذي للنادي أ. أحمد الشهري، وعضو مجلس الإدارة أ. عبدالوهاب بن دخيل، والرئيس التنفيذي للمستشفى د. محمد الشهري ومدير التسويق أ. عبدالرحمن الشهراني.

ولم يكشف الطرفان عن تفاصيل العقد، إلا أن الصور أظهرت تواجد شعار المستشفى خلف قميص الفريق الذي سيتواجد في الدوري السعودي للمحترفين للسنة الثانية على التوالي.

وبحسب الرصد المتوفر لدى موقع خزينة الكرة، فإن للمستشفى السعودي الألماني باع من التواجد في الساحة الكروية، حيث سبق أن كان فرعها في المدينة المنورة راعياً طبياً وعلى قميص نادي أحد إبان تواجده في دوري المحترفين موسم 2018-2019، كما تواجدت في الموسم الماضي 19-20 على ظهر قميص نادي أبها في دوري المحترفين. فيما تعاقدت المستشفى مع نادي ضمك في يونيو الماضي لإجراء الفحوصات والمسحة الطبية لفيروس كورونا على الجهاز الفني والإداري واللاعبين وكافة العاملين بالنادي.

ويعدّ المستشفى السعودي الألماني أكبر المؤسسات التي تقدم خدمات الرعاية الصحية في المنطقة، وقد أسستها عائلة بترجي، حيث تمتلك وتدير شبكة من أحدث المستشفيات والعيادات في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، حيث تعمل إدارة المستشفى السعودي الألماني على تسيير 6 مستشفيات متعددة التخصصات بالمملكة العربية السعودية (جدة، الرياض، المدينة المنورة، عسير و حائل). بالإضافة إلى مستشفى بالدمام ماتزال حاليا في مرحلة البناء والتشييد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*