خزينة الكرة

شراكة استراتيجية بين ريال مدريد وبلاي ستيشن

وقّع نادي ريال مدريد تحالفاً استراتيجياً مع بلاي ستيشن (PlayStation) في السوق الإسباني، في شراكة يعتزم الطرفان من خلالها الارتقاء بعالم الترفيه والرياضة إلى المستوى التالي.

وبحسب ما ذكر النادي في بيان على موقعه الرسمي، تشمل الاتفاقية الفرق الأولى في كرة القدم للرجال والنساء وفريق كرة السلة في ريال مدريد، وكذلك نظام بلاي ستيشن، بما في ذلك PS VR والخدمات الرقمية PlayStationPlus و PlayStation Now. بالإضافة إلى ذلك، ستصبح PlayStation 5  و PlayStation 4 الجديدتين وحدتي التحكم الرسميتين لريال مدريد.

وستتيح هذه الاتفاقية إنشاء تحالف بين العلامتين التجاريتين وجعل عالم كرة القدم وكرة السلة أكبر، سواء في الحياة الواقعية أو في العالم الافتراضي.

قال إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد: “نرحب ببلاي ستيشن كوحدة تحكم رسمية لريال مدريد . يهدف التعاون بين الجانبين إلى تزويد جماهيرنا بمنصة اتصال بين النادي والعالم الافتراضي من خلال تجارب جديدة وفريدة من نوعها”.

من جانبها قال ليليانا لابورت، الرئيسة التنفيذية لشركة (سوني انتر اكتيف انترتينمنت آيبيريا): “يسعدنا حقاً الإعلان عن هذا التحالف الاستراتيجي بين بلاي ستيشن وريال مدريد، الذي يحفز جهود كلا العلامتين التجاريتين لتوفير ساعات طويلة من الترفيه لملايين الأشخاص في الرياضات التقليدية والافتراضية على حدٍ سواء. نتطلع لمعرفة الأفق التي يمكن أن نصل إليها معاً في المستقبل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*