خزينة الكرة

أكمام ليفربول تبدأ رحلة جديدة مع إكسبيديا

أعلن نادي ليفربول عن شراكة جديدة مع منصة “إكسبيديا” أحد أكبر مواقع السفر ذات الخدمات الكاملة في العالم، في اتفاقية تستمر لعدة سنوات ستكون خلالها شريك رئيسي للنادي، وستتواجد على كم قميص فريقي الرجال والسيدات.

وبحسب البيان الرسمي للنادي، سيظهر شعار إكسبيديا لأول مرة على قميص الريدز خلال مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم.

وبصفتها رفيق السفر الرسمي لفريق ليفربول، ستنشئ إكسبيديا حملات تعتمد على العاطفة من خلال الوصول إلى اللاعبين ومحتوى ذي العلامة التجارية، سيركز التواصل على تمكين المشجعين من اكتشاف الرحلة وحجزها والاستمتاع بها بالإضافة إلى الوجهة، وتعظيم تجربتهم عندما تعود كرة القدم والسفر إلى طبيعتهما.

وتعليقاً على الشراكة، نقل الموقع الرسمي لليفربول تصريحات مات سكاميل المدير التجاري للنادي الذي قال “أرى تفاهمًا كبيرًا بين النادي وإكسبيديا كمؤسسات، كلانا يفهم قيمة الدعم الصحيح سواء كان ذلك يعني عدم القلق بشأن ترتيبات السفر أو معرفة أن مشجعينك يقفون خلفك في كل خطوة على الطريق. يسعدني الشروع في هذه الرحلة مع إكسبيديا وأتطلع إلى العلاقة التي ستفيد قاعدتنا الجماهيرية العالمية عندما نتمكن جميعًا من متابعة كرة القدم بحرية أكبر والسفر مرة أخرى”.

من جهته، قال آدم جاي، الرئيس والمدير المشارك للتسويق في شركة إكسبيديا جروب: “يسعدنا أن شركة إكسبيديا هي الآن رفيق السفر الرسمي لنادي ليفربول. عندما نتمكن جميعًا من تجربة متعة السفر بحرية مرة أخرى، فإننا نتطلع إلى أن نكون رفيق السفر المثالي لفريق الريدز ومعجبيهم في جميع أنحاء العالم، ونضمن أنهم لن يسيروا بمفردهم أينما كانوا”.

وأوضح النادي أنه سيوفر التصحيح الخاص بأكمام القمصان بإضافة شعار إكسبيديا مجانًا من شهر ديسمبر لجميع المشجعين الذين اشتروا بالفعل قميص نادي ليفربول الرسمي 2020-2021 في المتجر وعلى الإنترنت، كما سيتمكن المشجعون الذين سيشترون قمصانًا جديدة من إضافة شعار إكسبيديا إلى قميصهم من متجر الشراء اعتبارًا من ديسمبر أيضًا.

ولم يكشف أي من الطرفين عن قيمة الصفقة، إلا أنها يتوقع أن تكون في نطاق قيمة الراعي السابق لكم القميص “ويسترن يونيون” التي كانت تدفع للنادي 5 مليون جنيه استرليني سنوياً، في المواسم الثلاث الماضية، قبل أن تقرر إنهاء العقد قبل سنتين من نهايته في أغسطس الماضي، مرجعة ذلك القرار إلى أنه نتيجة للمراجعة الدورية لرعايات الشركة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*