خزينة الكرة

الرائد يوقع عقد رعاية وعقدي ضيافة

أعلن نادي الرائد عن توقيع عقد رعاية جديد مع “عنوان القهوة” للقهوة المختصة، كما وقع عقدي ضيافة لمباريات النادي.

ونشرت سلسلة مقاهي القهوة المختصة “عنوان القهوة” مقطع قصير عبر حسابها الرسمي في تويتر حمل رسالة “عنوان القهوة راعي للرائد”، وبموجب الشراكة يبدأ شعار “عنوان القهوة” بالتواجد خلف قمصان الفريق أسفل الرقم، بداية من مباراة الفريق في الجولة الثانية من الدوري ضد نادي الشباب.

وكانت إدارة الرائد قد أبرمت خلال اليومين الماضيين عقدي ضيافة، حيث كان العقد الأول الذي وقعته إدارة النادي ممثلة بالعلاقات مع “كوفي فانز” لتقديم الضيافة لمباريات ومناسبات النادي هذا الموسم، وذلك بحضور مدير العلاقات العامة عبدالله المشيطي وممثل كوفي فانز مروان الربدي.

كما وقعت إدارة العلاقات العامة بالنادي عقد لتقديم ضيافة المأكولات لمباريات ومناسبات النادي هذا الموسم وذلك مع “الذوق الرائع”، وذلك بحضور مدير العلاقات العامة عبدالله المشيطي وممثل الذوق الرائع محمد الشيخ.

وفي شأن آخر، عقد الرئيس التنفيذي بنادي الرائد الأستاذ عبدالعزيز الرشود وبحضور مدراء الإدارات الرئيسية بالنادي اجتماعه الشهري مع الشريك الاستراتيجي للحوكمة بالنادي مكتب رواد الخبرة للاستشارات لمناقشة أبرز الإنجازات التي تمت من قبل كل إدارة وفقاً للخطط التشغيلية السنوية المعتمدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*