خزينة الكرة

أديداس تطلق قمصان حملة “الجنس البشري”

أطلقت شركة أديداس اليوم حملة جديدة تحت عنوان “الجنس البشري” أو “Humanrace” وذلك بطرح تشكيلة من القمصان مستوحاة من لحظات تاريخية لأبرز وأهم أندية الشركة وهي ارسنال وبايرن ميونخ ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وريال مدريد.

وتم تصميم كل قميص بالتعاون من المدير الإبداعي لشركة “هيومان ريس” وشريك أديداس فاريل ويليامز، مستوحى من تاريخ كل نادي ليعاد تصويرها بشكل يعكس ثقافة كرة القدم اليوم عبر عدسة “هيومان ريس”، لإنشاء لوحة تتضمن جميع التفاصيل في مظهر واحد.

كل قميص من هذه الإصدارات الخاصة تم تصميمه بشكل يدوي، واستخدمت فيها تقنية أديداس AEROREADY وهو مصمم خصيصاً للحفاظ على برودة لاعبي كرة القدم وراحتهم.

وتم استلهام تصميم قميص ارسنال من أحد أشهر قمصان النادي اللندني في الفترة من 1991-1993، وهي ذات الفترة التي تم اختيارها لتصميم قميص البايرن.

أما يوفنتوس، فاستوحي التصميم من طقم موسم 2015-2016 الذي شهد انطلاقة شراكة اليوفي وأديداس. فيما تم العودة مع مانشستر يونايتد إلى القميص الاحتياطي الشهير في الفترة بين 1990-1992. وأخيراً، يستوحي قميص ريال مدريد تصميمه من طقم موسم 2014-2015، ويأتي باللون الأسود مزيناً بتنين يرمز إلى عظمة النادي.

وقالت الشركة أن أندية ارسنال ومانشستر يونايتد وريال مدريد سيرتدون القمصان الجديدة في أوقات الاحماء قبل المباريات بداية من 24 أكتوبر، فيما سيرتدي يوفنتوس قميصه في مباراته يوم 25 أكتوبر، أما بايرن ميونخ فسيرتديه في مباراته القادمة في كأس ألمانيا.

وقامت الأندية بتصميم شعارات خاصة بتقنية الرسم اليدوي لتحل محل شعاراتها الأصلية على مواقع التواصل خلال فترة المبادرة، كما أتاحت شراء هذه القمصان من متاجرها الرسمية أو الإلكترونية، وكذلك من متاجر أديداس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*