خزينة الكرة

“أكسا” ترعى مركز تدريب ليفربول الجديد

أعلن نادي ليفربول اليوم الثلاثاء عن توسيع شراكته مع شركة “أكسا”، لتشمل حقوق تسمية مركز التدريب الجديد في كيركبي، حيث ستعرف المنشأة الجديدة رسميا باسم “مركز تدريب أكسا”.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي ليفربول، فإن الاتفاقية الجديدة تشهد توسيع الشركة علاقتها بالنادي من مجرد مورد لمجموعة أدوات التدريب الخاصة بها إلى علاقة تركز بشكل أكثر شمولية لتصبح شريك التدريب الرسمي للنادي، تزامناً مع استعداد الفريق للانتقال إلى المركز الجديد خلال فترة من منتصف إلى أواخر نوفمبر المقبل، مودعين ميلوود الذي كان مركز تدريب الفريق لما يزيد عن 70 عاماً.

ونقلاً عن بيان النادي الرسمي، فإن المركز قد أقيم على مساحة 9200 متر مربع مع ثلاثة ملاعب كاملة الحجم وقاعة رياضية ومناطق مخصصة لحراس المرمى ومسبح ومجمع للعلاج المائي وأجنحة متخصصة للتأهيل الرياضي، ووفقاً لبعص المصادر الصحفية، فإن تكلفة مركز التدريب تصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني.

ويعرض الفيديو التالي بعض اللقطات من داخل مركز التدريب الجديد للريدز:

وتعليقاً على تحسين الشراكة، قال بيلي هوجان المدير التنفيذي لليفربول: “توسيع الشراكة مع أكسا أمر منطقي تماماً. رأينا بالفعل تركيزهم على تعزيز الصحة والرفاعية والثقة، ما يجعلهم الشريك المناسب لنا”.

من جانبه، قال توماس بوبرل الرئيس التنفيذي لشركة أكسا: “متحمسون وفخورون للغاية بهذه الخطوة التاريخية. مركز التدريب الجديد هو منشأة على مستوى عالمي ستشكل طريقاً للنجاح والتطوير لفريق ليفربول”.

وكان ليفربول قد وقع لأول مرة مع شركة أكسا للتأمين في أكتوبر 2018 كشريك رسمي عالمي للنادي، وبعدها بنحو 7 أشهر، وتحديداً في مايو 2019، أعلن ليفربول عن تحسين شراكته مع أكسا لتصبح شريكًا رئيسيًا جديدًا على أطقم التدريب الرسمية بداية من موسم 2019-2020 ولمدة 3 مواسم مقابل مبلغ يقدر بـ 20 مليون جنيه إسترليني سنوياً، قبل أن يتم تحسينه الآن مجدداً ليشمل رعاية مسمى مركز التدريب دون الكشف عن مدة وقيمة العقد الجديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*