خزينة الكرة

ارسنال يطلق برنامج مكافآت جديد لجماهيره

كشف نادي ارسنال الإنجليزي عن برنامج “مكافآتي من ارسنال”، برنامج مكافآت الولاء الجديد الذي سيكون متاحاً قريباً لجميع أعضاء النادي في المملكة المتحدة.

ولسنوات طويلة، كان برنامج عضوية ارسنال في قلب نشاط مكافأة مشجعي النادي، والآن سيأخذ برنامج “مكافآتي من ارسنال” هذا البرنامج خطوة جديدة إلى الأمام، بتقديم مكافآت ذات معنى للجماهير نتيجة لتفاعلهم مع النادي وولائهم له.

ومن المقرر أن يتم تدشين برنامج ” My Arsenal Rewards” مع بداية الموسم القادم 2021-2022، وسيقدم بالشراكة مع كل من بنك باركليز العريق، وشركة فورتريس جي بي، المتخصصة بتقنيات وبرامج الولاء الرياضي.

ومع انطلاق موسم 21-22، سيتلقى كل أعضاء نادي ارسنال ترقية لبطاقات عضويتهم إلى عضوية “مكافآتي من ارسنال”، والتي ستعمل كذلك كتذكرة إلكترونية أيام المباريات، وبطاقة مكافآت، وبطاقة دفع.

وسيدمج بنك “باركليز” أحدث تقنيات الدفع المبتكرة في البطاقة، ما يعني أنه يمكن استخدامها لدفع المشتريات أونلاين وفي متاجر استاد الإمارات، وجميع متاجر النادي، وفي أي مكان يقبل “فيزا” كوسيلة دفع. حيث سيتاح الوصول لخدمة الدفع من خلال تطبيق ارسنال، وذلك لاستخدام بسيط وفعال.

وتعليقاً على هذا البرنامج، قال المدير التجاري في نادي ارسنال بيتير سيلفرستون “تطوير هذا البرنامج المثير، سيسمح لناد بمكافأة جماهيرنا بطريقة فريدة وشخصية. سيتمكنون من حصد النقاط بناء على تفاعلهم مع النادي، وفي كل مرة ينفقون فيها لدى أحد شركاء البرنامج، والذين سيضمون من بينهم رعاة النادي”.

وبعد جمع النقاط، يمكن للأعضاء استبدالها بمكافآت حصرية، أو بتجارب ارسنلاوية لا تشترى بالمال

وأضاف “لضمان نجاح البرنامج، نعمل حالياً مع باركليز وفورتريس لرسم شكل البرنامج ومكافآته”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*