خزينة الكرة

شاورمر ترعى الهلال

أبرم مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل عقد شراكة مع سلسلة مطاعم “شاورمر” لتنضم إلى رعاة النادي، حيث تم توقيع العقد اليوم مع الرئيس التنفيذي لشاورمر الأستاذ أحمد بن محمد الرشيد، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي والرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية وعدد من كبار التنفيذيين في “شاورمر”.

وتم توقيع العقد مساء اليوم السبت في مقر شركة شاورمر بالعاصمة الرياض، وبموجب العقد الذي يمتد لمدة عامين بدءاً من تاريخ توقيعه، تصبح شاورمر شريك الوجبات السريعة الرسمي والحصري في فئة الشركاء الرئيسيين لنادي الهلال.

وخلال مدة العقد، سيظهر شعار “شاورمر” أعلى الكتف الأيمن على قمصان الفريق الأول والفئات السنية لكرة القدم بالنادي. كما ستنال العديد من المزايا والحقوق التجارية التي تشمل الفعاليات والحملات التسويقية.

وتنضم بذلك شاورمر إلى قائمة رعاة الهلال التي تضم كل من الراعي الرئيسي “إعمار” وتطبيق “جاهز” التي تتواجد أعلى صدر القميص، كما تتواجد شركة التعاونية للتأمين خلف قميص الفريق، فيما تتواجد أشمغة “سيار” أسفل الكم الأيمن. فيما تتواجد كذلك شركات “إس تيم” و “مدارس المملكة” و “مستشفى المملكة” ضمن قائمة رعاة الهلال.

من جهته، وصف “بن نافل” خطوة النادي في توقيع عقد الشراكة مع سلسلة مطاعم “شاورمر” بالخطوة الاستثمارية المتميّزة، التي تأتي امتدادًا لخطواته في إبرام شراكات مع شركات ناجحة في مجالها، وقال: “سعداء اليوم بإبرام الشراكة الاستثمارية للنادي مع الشريك الجديد (شاورمر)، والتي نطمح من خلالها إلى تعزيز مداخيل النادي، والارتقاء بالجوانب الاستثمارية عبر مجالات متعدّدة”، مشيدًا بتميّز”شاورمر” في مجاله وخبرته العريضة في مجال الوجبات السريعة، متمنيًا في ختام حديثه أن تحقّق الشراكة ما يعود بالنفع على الطرفين.

من جانبه، عبّر الرئيس التنفيذي لـ “شاورمر” الأستاذ “أحمد بن محمد الرشيد” عن فخره بالشراكة مع أعرق الأندية السعودية، وقال:”لطالما كانت قيمة التميّز من القيم الأساسية في شاورمر منذ انطلاقتها عام 1999، والآن وبعد 20 عامًا من النمو والانتشار، رأينا أن يربط اسمنا مع أكثر الأندية الرياضية تميزًا فكانت هذه الشراكة مع زعيم الأندية الآسيوية الهلال.. وكما يقال “جاور السعيد تسعد”.

وأضاف “الرشيد”:”نطمح من خلال هذه الشراكة إلى الوصول لأكبر عدد من فئة الشباب، وأن نثبت للجميع أنّ (شاورمر) هو زعيم مطاعم الشاورما”.

وتعتبر شاورمر “زعيم الشاورما” أحد أكبر سلاسل مطاعم الوجبات السريعة في المملكة حيث تملك أكثر من 120 فرعاً في أكثر من 25 مدينة، وتمتلك الشركة التي تأسست في 1999 أكبر مصنع للشاورما في المملكة. واحتفالاً بتدشين الشراكة أطلقت الشركة فيديو بعنوان “شاورمر على يمناك”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*