خزينة الكرة

“نايس ون” راعياً لنادي الشباب

وقعت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد البلطان عقد الرعاية التاسع عشر للموسم الحالي، وذلك مع تطبيق نايس ون، وذلك لموسم واحد، حيث مثل الشركة الراعية رئيسها التنفيذي الأستاذ عمر العليان.

وبموجب العقد، سيتواجد تطبيق “NICE ONE” كراعي رئيسي للفريق، حيث سيظهر أعلى صدر القميص بين شعاري النادي والشركة المصنعة إكس تيب. ويعتبر “نايس ون” أحد التطبيقات المتميزة في مجال المتاجر الإلكترونية، حيث تقدم تجربة تسوق مميزة، وخصوصاً في مستلزمات العناية الشخصية.

وكان نادي الشباب قد أعلن خلال الأيام الماضية عن شراكتين جديدتين، حيث وقع مع شركة “خدمات التسويق” المالكة لامتياز “تويز آر أص” في السعودية، ممثلة برئيسها التنفيذي منصور العقيل لتكون راعياً للمسؤولية الاجتماعية بالنادي.

كما وقع رئيس النادي خالد البلطان مع الرئيس التنفيذي لشركة قولاتو المهندس حماد الحماد لتكون “قولاتو” راعي مشارك تقني لأكاديميات نادي الشباب والفئات السنية.

ومنذ انضمام الأرجنتيني بانيغا لصفوف نادي الشباب، حرصت إدارة النادي على استغلال هذا التأثير الجماهيري والإعلامي بتوقيع عدة عقود رعاية، حيث وصل عدد الرعايات والشراكات الجديدة بمختلف مستوياتها حتى الآن إلى 19 شراكة، ما بين شركات تعلن على أطقم الفريق ورعاة يحظون بمزايا أخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*