خزينة الكرة

3 شركات تنضم لرعاة النهائي الكبير

تبقى أقل من 24 ساعة قبل انطلاق النهائي الكبير بين الهلال والنصر على كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ يستضيف استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء السبت المباراة النهائية لكأس الملك برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، الذي أناب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز -أمير منطقة الرياض- بحضور اللقاء.

وبجانب الرعاة الرسميين للاتحاد السعودي لكرة القدم، وقع اتحاد الكرة مع عدد من الجهات لرعاية المباراة، لينضموا إلى الرعاة الرسميين للاتحاد “الخطوط السعودية والبنك الأهلي وشركة بدجت لتأجير السيارات”.

وبحسب المعلومات التي حصلنا عليها في خزينة الكرة، فإن المباراة النهائية على كأس الملك 2019-2020 بين الهلال والنصر ستشهد تواجد شركة اراسكو وشركة دهانات الجزيرة وشركة مدى ضمن رعاة المباراة.

وشهد الموسم الحالي دخول الشركة العربية للخدمات الزراعية “أراسكو” لسوق كرة القدم برعايتها لـ6 أندية من أندية الدوري السعودي، فيما تتواجد علامة الشبكة السعودية للمدفوعات “مدى” بشكل مستمر في ملاعب كرة القدم السعودية، وهو ما ينطبق كذلك على دهانات الجزيرة التي تظهر بين فترة وأخرى للإعلان في مباريات الأندية.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد وقع قبل نحو أسبوعين مع شركة إف جي سبورت لتسويق الحقوق التجارية للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين.

من جانب آخر، كشف الاتحاد السعودي عن القنوات الناقلة لديربي الرياض بين الهلال والنصر في المباراة النهائية لكأس الملك، حيث سيبلغ عددها 10 قنوات هي السعودية الرياضية وأبوظبي الرياضية والبحرين الرياضية والكويت الرياضية وعمان الرياضية والعراقية الرياضية ودبي الرياضية وروتانا خليجية وأون سبورت والشارقة الرياضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*