خزينة الكرة

الريال يتعافى بشراكة مع ثيرابودي

أعلن ريال مدريد يوم أمس الجمعة عن انضمام شركة Therabody الرائدة في مجال تكنولوجيا الرفاهية إلى قائمة الشركات الراعية للنادي، حيث تسعى هذه الشراكة إلى تعزيز أداء اللاعبين من جهة وخلق ثقافة الرفاهية الصحية في مجتمع المحترفين والمشجعين في ريال مدريد في الوقت نفسه.

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد، تصريحات مدير العلاقات المؤسسية في النادي، إيميليو بوتراغينيو، قال فيها: “يسعدنا الترحيب بـ “ثيرابودي” كشركة راعية لريال مدريد. تأتي هذه الشراكة بين علامتين تجاريتين شهيرتين عالمياً تتقاسمان مصلحة مشتركة برعاية الرياضيين المحترفين. تتسم شركة Therabody بحلولها الصحية المبتكرة والمثبتة علمياً، التي ستساعدنا على تسريع برامج التعافي لدينا، ليس للاعبين فقط  وإنما لكل عائلة ريال مدريد”.

من جانبه، قال المؤسس والمدير في شركة ثيرابودي جايسون ويرسلاند “يشتهر ريال مدريد عالمياً بتميزه داخل الملاعب وخارجها، ويشتهر مدير الخدمات الطبية في ريال مدريد، الدكتور نيكو ميهيتش، بتطبيقه لبعض أكثر برتوكولات التعافي من الإصابة حداثةً. نحن فخورون بالمساعدة في ذلك”.

وبحسب البيان الصحفي الصادر عن نادي ريال مدريد، فإن الشراكة بين الطرفين ستتيح دمج أحدث أجهزة Theragun في جلسات التدريب، وسيتمكن لاعبو فريق الرجال والسيدات بالنادي من استخدامها بمفردهم بمساعدة تطبيق Therabody. كما سيتم أيضاً الاستفادة من البرامج التعليمية والبحثية لجامعة Therabody وشبكتها من المتخصصين في الصحة واللياقة البدنية لتمكين كلا الجانبين من التعلم والحصول على المعلومات التي تتيح بمزيد من الابتكار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*