خزينة الكرة

الدوري الإيطالي يطرح منافسة حقوق الشرق الأوسط

طرحت رابطة الدوري الإيطالي وثيقة الدعوة لتقديم عروض المنافسة على حقوق النقل التلفزيوني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للفترة من 2021 إلى 2024، وذلك على موقعها الإلكتروني.

وتشمل حقوق النقل مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وكأس إيطاليا، والسوبر الإيطالي لمدة 3 مواسم تبدأ في 2021-2022 وتنتهي بنهاية موسم 2023-2024.

وتشمل الوثيقة 25 باقة لكل منافسة على النحو التالي: باقة واحدة لكامل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و24 باقة لكل دولة على حده من الدول التي تدخل ضمن هذا النطاق الجغرافي، مع إتاحة شراء باقة أو أكثر من قبل الأطراف الراغبة.

وأكدت الرابطة أن العروض والعطاءات يجب أن تقدم لرابطة الدوري بداية من 28 يناير الجاري وحتى 1 فبراير 2021، ويمكن الاطلاع على وثيقة الدعوة لتقديم العطاءات بالضغط هنا.

تجدر الإشارة إلى أن العقد الحالي لحقوق نقل الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تملكه شبكة قنوات بي إن سبورت، وذلك مقابل قدرت مصادر مطلعة بـ 105 مليون يورو سنوياً.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي قد بدأت في وقت سابق هذا الشهر استلام مظاريف العروض الخاصة بحقوق النقل التلفزيوني والإذاعي الدولية للفترة 2021-2024، والتي تشمل الدوري والكأس والسوبر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*