خزينة الكرة

روما يبدأ بالإعلانات الموجهة جغرافياً

أعلن نادي روما الإيطالي عن شراكة استراتيجية جديدة مع شركة AIM Sport، الشركة الرائدة في التسويق الرياضي والإعلان الرقمي.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لنادي روما، ستشهد الشراكة الجديدة إدخال تقنية Digital Overlay المبتكرة في مباريات النادي على ملعب الأوليمبيكو. حيث تسمح التكنولوجيا الجديدة للرعاة تقديم محتواهم الإبداعي رقميًا على لافتات LED الموجودة في الملعب، مما يسمح لهم بمخاطبة جماهير مختلفة في مناطق جغرافية متنوعة.

بفضل تقنية “الغطاء الرقمي” أو  Digital Overlay، سيكون لدى شركاء النادي القدرة على تكييف رسالتهم مع جماهير محددة، بما في ذلك تغيير لغة الرسالة للتواصل بشكل أفضل مع شرائح سكانية محددة.

وانتشرت بالفعل الإعلانات الموجهة جغرافياً على شاشات التلفزيون في السنوات الأخيرة في كل الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث تسمح بنشر إعلانات مختلفة في كل سوق من أسواق النقل التلفزيوني، ما يفتح لأصحاب الحقوق آفاقاً أوسع من خيارات الاستفادة من أصولهم التسويقية.

كما ستسمح الشراكة الجديدة مع AIM Sport لنادي روما بتوفير منفذ آخر قيِّم لشركائها على الصعيدين العالمي والمحلي، مما يزيد من فرص ظهورهم ويعزز عوائد الاستثمار.

وبالفعل بدأ نادي روما في الاستفادة من هذه التقنية، إذ أعلن في هذا الأسبوع عن التوقيع مع شركة AYX كشريك مراهنة إقليمي رسمي جديد للنادي. وكجزء من الاتفاقية الجديدة، ستظهر علامة AYX التجارية عبر القنوات الآسيوية خلال مباريات روما على ملعبه، بفضل تقنيات AIM Sport على شاشات الـ LED الجانبية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*