خزينة الكرة

سيارات إم جي راعياً استراتيجياً للقادسية

أنهت إدارة نادي القادسية بشكل رسمي توقيع عقد الرعاية مع مجموعة بيت العربة للسيارات “MG” كراعي استراتيجي للفريق الأول.

ونجحت إدارة نادي القادسية برئاسة الأستاذ ناصر الدغيثر بتوقيع ثالث عقود الرعاية خلال الموسم الرياضي الحالي من أجل دعم الخزينة القدساوية .

بدوره، أشاد نايف آل صاحب الرئيس التنفيذي لنادي القادسية بخطوة توقيع عقد الرعاية مع مجموعة بيت العربة للسيارات “إم جي”، مقدماً شكره لمسؤولي مجموعة بيت العربة للسيارات ولأسرة السويكت الداعمة دوماً لنادي القادسية وقال “نشكر مسؤولي المجموعة على ثقتهم في القادسية حيث ان المفاوضات لتوقيع عقد الرعاية تمت بسلاسة متمنياً ان تؤتي ثمارها في القريب العاجل، وأن تكون بداية شراكة تمتد لسنوات مقبلة”.

من جهته، قال عبدالله النجراني مدير عام مجموعة بيت العربة للسيارات “إم جي”: القادسية كيان عريق، وصاحب تاريخ كبير ومعروف بإمكانياته الكبيرة وبكوادره ونجومه عبر الزمن كما انه يزخر بالمواهب في كل الألعاب . مضيفاً “نتمنى ان نكون شركاء في النجاح القدساوي ،فالقادسية بوابة مميزة للوصول إلى الجمهور في المنطقة الشرقية”.

يشار إلى أن سيارات “إم جي” عن طريق شركة سايك موتور الشرق الأوسط الشركة الأم لعلامة “إم جي موتور” ترعى كذلك قميص النادي الأهلي منذ أغسطس 2019 في عقد يمتد إلى 3 سنوات.

وكان شعار “إم جي” قد بدأ بالفعل بالظهور على صدر قمصان فريق القادسية قبل عدة جولات كراعي رئيسي، حيث تعتبر ثالث الرعايات القدساوية هذا الموسم إلى جانب كل من مجموعة سعيد غدران الراعي البلاتيني للنادي “خلف القميص” ومجموعة المانع الشريك الطبي “على صدر القميص جهة الكتف”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*