خزينة الكرة

تيك توك راعياً رسمياً لبطولة يورو 2020

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن توقيعه مع تطبيق مقاطع الفيديو تيك توك كراعي عالمي لبطولة يورو 2020.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي ترعى فيها منصة رقمية ترفيهية إحدى البطولات الكبرى لليويفا وتمثل خطوة مثيرة لكل من تيكتوك واليويفا.

ومن خلال هذه الشراكة، تسعى شركة TikTok إلى تقوية سمعتها كمنزل لجماهير كرة القدم لمشاركة شغفها للعبة، بالإضافة لزيادة الوعي لدى قاعدة جماهيرية جديدة.

وكشريك رسمي، ستوفر تيك توك للجمهور مكاناً يمكنهم من متابعة صناع المحتوى الكروي المفضلين لديهم ومشاركة أفضل محتويات كرة القدم وصنع لحظاتهم الكروية الخاصة وردود فعلهم واحتفالاتهم خلال البطولة.

وبصفتها راعي عالمي للبطولة، ستعمل تيك توك مع اليويفا على إطلاق مجموعة من الخصائص التي تشمل تأثيرات الواقع المعزز AR، وتحديات الهاشتاق، وأصوات تيك توك، ومباشر تيك توك، وذلك في سبيل ترويج منتجاتها وخدماتها. فيما سيقدم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حق الوصول إلى مكتبتها الضخمة واللقطات التاريخية لصنع محتوى تفاعلي وابتكاري على أعلى مستوى.

وأطلقت البطولة حساباً رسمياً لمنافسات يورو 2020 على منصة تك توك بهدف إلهام وترفيه ملايين مشجعي كرة القدم حول العالم بمحتوى حصري من خلف كواليس البطولة بالإضافة للقطات التاريخية.

وتتميز الشراكة المبتكرة بأنها تشمل حقوق رعاية للنقل التلفزيوني والتي تعطي العلامة التجارية لتيك توك انتشاراً خلال المباريات المباشرة لبطولة يورو 2020 وبرامجها في كل القنوات الأوروبية الناقلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*