خزينة الكرة

الشباب يطلق متجره الإلكتروني ويدشن أكبر لوحة في ملعبه

شهدت مباراة الشباب والأهلي التي أقيمت في ملعب نادي الشباب عرض أكبر لوحة إعلانية في الملاعب السعودية وذلك إثر شراكة جديدة أبرمها النادي.

وتم تغطية الواجهة الرئيسية للملعب بإعلان ضخم لمشروع “مدينة المستقبل”، ‏أحد مشاريع شركة المزيني العقارية ، وذلك على إثر شراكة جديدة بين الشركة ونادي الشباب الذي شكل ظاهرة تسويقية في هذا الموسم بكل المقاييس، حيث تعد “المزيني العقارية” الراعي رقم 31 للنادي هذا الموسم. وبحسب معلومات خاصة حصل عليها موقع خزينة الكرة، فإنه جاري تسجيل اللوحة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وبعيداً عن الرعاة المتواجدين على طقم الفريق الشبابي هذا الموسم والذين وصل عددهم إلى 19 راعي في رقم قياسي على مستوى الدوري السعودي، إلا أن النادي تميز برعايات وشراكات مبتكرة، فمثلاً حصل الراعي الرسمي “تاكت للتسويق الرقمي” على حقوق تسمية المركز الإعلامي الذي أطلق عليه “مركز تاكت الإعلامي”، كما وقع النادي مع شركة “ووش” عقداً لرعاية دكة البدلاء في ملعب النادي، إضافة لتوقيعه لعقد رعاية خاص لقميص الفريق إبان مشاركة الفريق في البطولة العربية، إلى جانب إطلاق برامج عضوية جديدة ومبتكرة لجماهيره وتقديم مبادرات تسويقية مختلفة.

وكان آخر المبادرات التي أطلقها النادي هي تدشين متجر نادي الشباب الإلكتروني وبدء طرح عضويات النادي من خلاله وتوصيله لكافة مناطق المملكة، على أن يتم إضافة منتجات مبتكرة قريباً حيث يمكن زيارته بالضغط هنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*