خزينة الكرة

النصر يضم “الوسائل السعودية” للجنة التسويق والاستثمار

أكدت شركة الوسائل السعودية اعتزازها بتعميق شراكتها مع نادي النصر وجاهزيتها لخدمة أهدافه⁩ عبر انضمامها للجنة التسويق والاستثمار، وذلك ضمن شراكتها في “مرسول بارك”⁩ والسعي المشترك لتبادل الخبرات المميزة وتطبيق أفضل التجارب التسويقية.

وقالت الشركة في بيان لها أنها تتقدم بقيادة رئيس مجلس الإدارة محمد بن عبدالإله الخريجي بشكرها وتقديرها لشريكها نادي النصر ممثلاً في مجلس إدارته والذي أعلن ضم ممثل من الشركة إلى فريق عمل تطوير لجنة التسويق والاستثمار بالنادي، مؤكدة اعتزازها بهذه الثقة، وجاهزية فريق عملها وحلفائها من الشركات العالمية للتعاون مع اللجنة لوضع خطط واستراتيجيات وأهداف شركة النادي الاستثمارية لتحقيق مستهدفاته، وتفعيلاً للشراكة المهمة مع النادي في الصرح الرياضي الكبير ملعب مرسول بارك.

وأكدت شركة الوسائل السعودية أن تكامل الجهود، وتطوير العمل المؤسسي والارتقاء به من خلال استثمار قاعدة البيانات الجماهيرية الكبيرة للنادي، وتوظيفها للاستفادة منها في جميع المجالات التي تخدم النادي يصب في مصلحة الطرفين، كما أشادت الشركة بتوجهات مجلس إدارة نادي النصر بقيادة الدكتور صفوان بن السليمان السويكت للارتقاء بالعمل المؤسسي، وتفعيل الشراكة مما سيكون اله الأثر الإيجابي الأكبر للمنظومة.

وأعرب النصر عن فخر النادي بهذه الشراكة عبر تغريدة قال فيها “شراكة نفخر بها .. خطوةٌ جديدة نحو مستقبل استثماري مشرق بإذن الله”.

وكان نادي النصر قد أعلن قبل أيام عن حصوله على الموافقات اللازمة لإنشاء شركة نادي النصر الاستثمارية. كما شهدت الأيام الماضية إعلان قرار رئيس مجلس الإدارة بقبول استقالة الرئيس التنفيذي الدكتور عبدالله الدخيل، وتعيين الأستاذ أحمد الغامدي رئيساً تنفيذياً مكلفًا للنادي.

كما قرر مجلس إدارة نادي النصر القيام بتعديلات إدارية واستقطاب كفاءات إدارية تدعم توجه المجلس بالنهوض بالعمل الإداري للتوافق مع أهداف وزارة الرياضة، وذلك تماشياً مع المرحلة التي تعيشها رياضة المملكة العربية السعودية من عمل مؤسسي مستدام ولتطوير العمل في نادي النصر. حيث جاءت القرارات على النحو التالي:

  1. تعيين الأستاذ نواف النهاري مديرا لإدارة التسويق.
  2. تشكيل لجنة تنفيذية مكونة من عضوين من مجلس الإدارة بالاضافة للرئيس التنفيذي المكلف لوضع خطط واستراتيجيات وأهداف الإدارة التنفيذية.
  3. تشكيل لجنة للإستثمار والتسويق مكونة من عضوين من مجلس الإدارة ومدير إدارة التسويق وممثل من شركة الوسائل السعودية لوضع خطط واستراتيجيات وأهداف شركة نادي النصر الاستثمارية.
  4. تم تقديم طلب إضافة أعضاء جدد لمجلس الإدارة من الكفاءات المميزة ذوي خبرات مختلفة في الإدارة والاستثمار والتسويق والإدارة المالية وكرة القدم لاعتمادها من وزارة الرياضة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*