خزينة الكرة

مانشستر سيتي ينضم لمنصة Socios.com

انضم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى منصة Socios.com لإطلاق العملة الرمزية (Fan Token) لمشجعي السيتي $CITY.

ويعتبر “سوسيوس” تطبيق على الهواتف الذكية لتفاعل ومشاركة الجماهير والحصول على مكافآت، وذلك باستخدام تقنيات سلاسل الكتل “أو البلوك تشين”، ويضم في قائمة شركائه مجموعة من كبرى الأندية الأوروبية وعلى رأسها برشلونة ويوفنتوس وميلان وباريس سان جيرمان.

وسيتمكن عشاق مانشستر سيتي في جميع أنحاء العالم من استخدام العملات الرمزية للمشجعين للحصول على مكافآت كبيرة، وعروض النادي الترويجية، وبعض الألعاب، وميزات أخرى، وحقوق التصويت في بعض استطلاعات النادي الملزمة وغير الملزمة على Socios.com.

وقدم نادي مانشستر سيتي خبراً ساراً لجماهيره، يتمثل في تقديم عملة رمزية مجانية $CITY لكل مشجعي النادي الرسميين الحاليين المنخرطين في عضوية “سيتيزنس”، وهو ما سيشكل إنشاء مستوى جديد من التواصل والمشاركة الرقمية مع قاعدة المعجبين العالمية لمانشستر سيتي، مما يجعلهم أقرب إلى ناديهم.

وقال ستيفان سيبليك، نائب الرئيس الأول لمبيعات الشراكات العالمية في مجموعة السيتي لكرة القدم: لقد انبهرنا بالطريقة التي قادت بها Socios.com الطريق في هذا المجال مع الأندية الأوروبية الأخرى، ونحن على ثقة من أن لدينا المنصة المناسبة للنجاح والنمو معاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*