خزينة الكرة

دوري بلس: الدوري السعودي بشكل جديد

أعلنت شركة الاتصالات السعودية في مؤتمر صحفي عقد في الرياض قبل يومين عن إطلاقها تطبيق “دوري بلس” الخاص بالدوري السعودي، الذي سيحول متابعتهم للمباريات من مجرد المتابعة والمشاهدة؛ إلى تجربة غنية بالتفاعل والاندماج والمشاركة في الزمان والمكان الذي يختارونه، ليحظوا بمتعة المشاهدين وحماس اللاعبين على حد سواء.

ويتيح تطبيق “دوري بلس” بث مباريات كافة المسابقات السعودية على المنصات الرقمية التي تضم الإنترنت، الجوال، التطبيقات، الوسائط المتعددة “MMS” والبث المباشر وخدمات النطاق العريض والخدمات المرئية عبر الإنترنت لجميع أنواع المباريات، حيث ستطبق هذه الخدمة على ثلاث مراحل:

المرحلة الأولى:

سيتم التركيز فيها على الرسائل النصية SMS والوسائط المتعددة MMS.

المرحلة الثانية:

تفعيل الخدمة النوعية الجديدة المقدمة للمسابقات السعودية، والمتمثلة في إمكانية متابعة المباريات الأخرى التي لا تتم متابعتها من قبل المشاهد أو المشترك، وذلك عن طريق إرسال أحداث المباريات أولا بأول، وإمكانية العودة الفورية لها حال وقوعها، إلى جانب ملخصات المباريات المقامة خلال وقت قصير وقياسي عقب نهاية المباريات، إلى جانب عرض العديد من الإحصاءات والتفاصيل الدقيقة للقاءات، إلى جانب الإنذارات والبطاقات التي يتحصل عليها اللاعب وحصيلته من البطاقات في المسابقة التي يكون اللقاء فيها، وهو ما سيتم عرضه باللغة العربية لأول مرة.

المرحلة الثالثة:

تقديم الكثير من المعلومات حول اللقاءات بأسلوب تفاعلي وبعض المحتويات الحصرية بدوري بلس، إذ تعد هذه الميزة نقلة نوعية للخدمات الرياضية التفاعلية في المملكة من خلال إتاحتها للجمهور الرياضي في السعودية، كمثيلاتها التي تقدم في مسابقات يويفا وفيفا أيضاً.

ويعتبر اهتمام الاتصالات السعودية بإطلاق تطبيق «دوري بلس»، تأكيداً على سعيها المستمر في إثراء الساحة الرياضية بأفضل الوسائل المبتكرة والتي ستساهم في خدمة الرياضة السعودية وتقديمها بشكل يتناسب مع احتياجات عملائها المتنوعة ولتغطي كافة اهتماماتهم، مدعومة بما تمتلكه الشركة من خبرة عالية مع مجموعة كبيرة من خدمات المحتوى الرقمي والتطبيقات الحصرية التي تختص بها عملاؤها والتي تتميز بها عن باقي الشركات باعتبارها المُشغل الأول على مستوى المملكة والأكبر على مستوى المنطقة بشكل عام. حيث قال المهندس فيصل السابر مدير الاتصالات السعودية لخدمات الأفراد خلال المؤتمر:

شركة الاتصالات حريصة على الاستمرار في الاستثمار في المجال الرياضي، مع التحول في الطريقة والخدمة. وأنا على ثقة كبيرة في نجاح التجربة الجديدة والعمل من الآن نحو مستقبل أفضل.

 وسيكون التطبيق مجانا لمدة محددة.

وقال نواف الشعلان المدير التنفيذي للاتصالات السعودية:
شركة الاتصالات هي من أسس للاستثمار الرياضي في المملكة، واستمرت خمس سنوات في رعاية بعض الأندية والآن وجدت الفرصة بشكل جيد في مجال جديد، والأولويات الآن اختلفت عن السابق. و أطالب الأندية بالاهتمام بمحتواها إن أرادت التعامل الجيد من الآخرين. رغبتنا مازالت قوية في الاستثمار الرياضي، مع اختلاف التوجهات.
يشار إلى أن الخدمة والتطبيق ستكون مجانية لمدة محددة، ويمكنكم زيارة الموقع عبر الرابط:
dawriplus4 dawriplus3 dawriplus2 dawriplus1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*