خزينة الكرة

سامي الجابر يدشن موقعه وهويته الرقمية

تحديث في 11 نوفمبر 2013:

بحضور المدرب سامي الجابر دشنت “هوية الريادة” لتقنية المعلومات الموقع الرسمي لسامي الجابر (www.samialjaber.com )، وذلك في قاعة الاحتفالات بجمعية الأطفال المعوقين، بمشاركة من بعض أطفال الجمعية. ويحتوي الموقع على جميع مايتعلق بسامي الجابر من أخبار وفيديو ومدونة خاصة ومقالات صحفية.

وبدأ الحفل بترحيب من المدير التنفيذي لهوية الريادة عبدالله الصالحي بالحضور، وبيّن أن المشروع يتضمن إدارة كاملة لهوية سامي الجابر بما في ذلك الموقع الرسمي وقنوات تواجده على الشبكات الإجتماعية وأن المشروع سيستمر في التطوير والتوسع بإضافة خدمات وتطبيقات جديدة، ثم عرض فيلم مرئي عن سامي الجابر ومشروع الهوية الرقمية، وبعد ذلك دشن سامي الجابر الموقع معلناً إطلاقه رسمياً.

 الفيلم المرئي:

بعد ذلك ألقى سامي الجابر كلمته التي شكر فيها “هوية الريادة” على جهدهم في سبيل إنجاح المشروع، كما شكر جمعية أطفال المعوقين على استضافتهم للحفل، حيث رغب في مشاركة الأطفال المعوقين معه هذه المناسبة، وفي ختام الحفل قام سامي الجابر بتكريم الجمعية بدرع وهدايا للأطفال الحاضرين.

كما ألقى الأستاذ بندر الصالح عضو مجلس إدارة جمعية الأطفال المعاقين كلمة شكر فيها سامي الجابر على إشراكه للجمعية بهذه المناسبة ، وأثنى على دور سامي الجابر في العمل المجتمعي وخاصة مايتعلق بالجمعية.

وكان سامي الجابر قد قام بجولة في الجمعية وإطلع على عملها، وأعلن عن تخصيص جزء من دخل المشروع دعماً لأنشطة الجمعية  بلغ 30٪ من دخل مشروع الهوية الرقمية، كما أعلن الأستاذ عبدالاله القاسم عن تبرعه بهذه المناسبة بخمسين ألف ريال.

وشكر سامي محبيه القائمين على منتديات مدمي الشباك خلال السنوات الماضية، والتي كان لها أفضال كبيرة عليه بحسب تعبيره، مشيراً بأنه سيتم ربط الموقع بالهوية الرقمية، وسيكون للقائمين على منتدياته كلمة كبيرة في الموقع، مؤكداً صعوبة الاستغناء عن مثل هؤلاء المحبين.

كشف الإعلامي أحمد الدوسري عبر صفحته في تويتر عن تدشين شركة “هوية الريادة” لتقنية المعلومات لموقع مدرب نادي الهلال سامي الجابر وهويته الرقمية بعد ظهر اليوم الأحد في مقر جمعية الأطفال المعاقين بالرياض.

وقال الصحفي في جريدة الوطن أن الشركة ستدشن “مشروع هوية سامي الجابر الرقمية” والتي تشمل إطلاق الموقع الرسمي الخاص به، والإشراف على الموقع ومحتواه، والإشراف على حسابات سامي الجابر في كافة مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر، فيسبوك، إنستاغرام” وغيرها، وتفعيلها بشكل يضمن تواصل الجابر مع متابعيه في كافة أنحاء العالم خصوصاً في ظل اقتراب عدد متابعيه في تويتر من المليون.

كما قال الدوسري أن سامي يحظى بمتابعة إعلامية مكثفة، تحرص من خلالها كافة وسائل الإعلام على رصد تحركاته حتى بات “شخصية إجتماعية”.

يذكر أن نادي الهلال كان قد بث بياناً في الأمس أعلن فيه عن توثيق حسابه في تويتر، إضافة لحساب مدرب الفريق سامي الجابر وقائده ياسر القحطاني كأول نادي سعودي يتخذ هذه الخطوة.

يشار إلى أن سامي الجابر يملك موقعاً شهيراً هو “مدمي الشباك” منذ أكثر من 10 سنوات وتحديداً في 15 – 10 -2001 لكنه غير رسمي وبإشراف عدد من محبي وعشاق سامي على حد تعبير أحمد الدوسري الذي قال أن مصير الموقع سيتضح خلال حفل اليوم.

SAM6NET

وتقدم شركة هوية الريادة العديد من الخدمات منها إدارة المحتوى الرقمي لعملائها وذلك بتقديم كل ما من شأنه تفعيل مواقع العملاء على الانترنت، وتحديثها باستمرار بمحتوى يحقق أهدافهم الإعلامية أو التوعوية أو غيرها. كما تقدم الشركة العديد من الخدمات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي مثل حملات الإشهار في هذه الشبكات، وإنشاء وإدارة الحسابات فيها، والرصد والتحليل، وخطط استثمار الشبكات الاجتماعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*