خزينة الكرة

الفتح و “الكفاح” يعلنان عن عقد رعاية جديد

وقعت إدارة نادي الفتح مساء أمس الخميس مع شركة الكفاح القابضة عقد إعلان على قمصان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لموسم رياضي واحد، وجرى ذلك في حفل التوقيع الذي أقيم بهذه المناسبة وسط حضور نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف سليمان العفالق و رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالعزيز العفالق .

وعلى هامش الحفل أجرى المركز الإعلامي مؤتمراً صحفياً بهذه المناسبة كشف خلالها نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد العفالق بأن العلاقة بين نادي الفتح وشركة الكفاح هي علاقة قديمة منذ أن كان الفتح في دوري الدرجة الأولى، وتعتبر من الشركات الأولى في مجال الاستثمار مع نادي الفتح.

وقال العفالق: شركة الكفاح من الشركات التي تدعم نادي الفتح بشكل مستمر ومتصاعد مع كل موسم وأتمنى أن يكون هذا العقد ذو فائدة كبيرة على الطرفين، حيث أن توجهنا الآن في توثيق عقود الرعاية، وهي الخطوة التي تسير عليها إدارة الاستثمار بالنادي لحفظ حقوق الداعمين والعمل بشكل احترافي أكبر، حيث كان في السابق تقتصر الاعلانات على قمصان الفريق في مقدمة القميص والخلف أما في هذا الموسم فقد توسعت دائرة الاعلانات على قمصان الفريق بإضافة مساحات في الشورت و كذلك على كتف القميص والذي ستظهر عليه العلامة التجارية لشركة الكفاح.

من جانبه شدد الرئيس التنفيذي لشركة الكفاح القابضة صالح بن حسن العفالق على قوة العلاقة بين شركة الكفاح ونادي الفتح. وتابع صالح العفالق: علاقتنا مع الفتح أكبر من مجرد عقد إعلان لما ترتبط به الشركة من علاقة قوية مع النادي الذي لا اعتبره مجرد ناد بل هو بمثابة البيت الذي تربطنا به عائلة هدفها هو رفع أسم هذا النادي عالياً، ولاشك بأن ربط شركة الكفاح بناد بقيمة الفتح الذي هو مثال للنادي النموذجي الذي له اسهامات كبيرة على المستوى الرياضي والاجتماعي.

وأضاف العفالق: من واجبنا كشركة أن نساهم في دعم هذا المجال الاجتماعي عن طريق نادي الفتح لاسيما وأن دعمنا له في المواسم السابقة عاد بالفائدة الكبيرة على الشركة ايضاً لذلك فأن دعمنا للفتح ليس (فزعة) بل لأن بالفعل هناك فائدة كبيرة للشركة من خلال رعايتها للنادي.

المصدر: الموقع الرسمي لنادي الفتح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*