خزينة الكرة

[من خزائن الماضي] ياسر القحطاني وجيليت

بعد أن نشرنا خبر إعلان شركة جيليت لمستلزمات الحلاقة الرجالية عن توقيعها مع ميسي كسفير عالمي لها، نعود في زاوية “من خزائن الماضي” والتي تستعرض أحداثاً تسويقية قديمة محلياً وعالمياً. هذه المرة نستعيد ذكرى توقيع جيليت مع النجم السعودي الأبرز إعلامياً في العقد الماضي ياسر القحطاني.

ففي عام 2008، أعلنت شركة جيليت عن اختيار ياسر القحطاني كأول رجل عربي يمثل وجهها في دول الخليج. وجاء اختيار ياسر جنباً إلى جنب مع نجوم جيليت العالميين الثلاثة تييري هنري، وتايجر وودز، وروجيه فيديرير ليمثل العلامة التجارية كرياضي يتفوق ويهيمن على الملاعب وخارجها. وجاء اختيار البطل الرابع آنذاك بعد النجاح غير المسبوق لحملة برنامج أبطال «جيليت» العالمية التي انطلقت في عام 2007.

وكان اختيار القحطاني قد أعلن من خلال حفل عقد في مدينة دبي، وصفت فيه الشركة اختيارها للنجم السعودي بأنه لفت الانتباه بأدائه في نهائيات كأس العالم 2006، حين أحرز هدفاً في مرمى المنتخب التونسي، وفي الكأس الآسيوية لكرة القدم 2007 عندما حاز على لقب هداف البطولة. وأدت إنجازاته الرائعة إلى منحه لقب أفضل لاعب كرة قدم آسيوي للعام 2007. إضافة لكونه أصغر قائد للمنتخب الوطني السعودي لكرة القدم، ليصبح ياسر مصدر إلهام الملايين من الشباب، ليس لمهاراته الرياضية فحسب، بل لسلوكه وصورته خارج الملاعب.

وهنا نذكر ببعض الإعلانات التي ظهر فيها ياسر القحطاني كوجه إعلاني لشركة جيليت:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*