خزينة الكرة

صلة تفتح المدرجات لجماهير النصر، وكحيلان يشكر

هنأت شركة صلة الرياضية نادي النصر بتحقيقه لكأس ولي ولي العهد، وقدمت هدية لجماهيره بهذه المناسبة بأن فتحت المدرجات مجاناً في مباراة الفريق الفيصلي المقبلة. وجاء ذلك عبر بيان للشركة جاء فيه:

تؤكد شركة صله الرياضية أنها تشارك نادي النصر وجمهوره العريق في كل مكان فرحتهم الكبيرة بتحقيق كأس سمو ولي العهد للعام الرياضي 2013 – 2014 وبهذه المناسبة الغالية ولما للنصر من مكانة كبيرة في عالم كرة القدم السعودية وما يمثله جمهوره الكبير في كل ارجاء الوطن العربي وكونه العنصر الاساسي الذي تهدف الشركة لخدمته فإن صله الرياضيه (بصفتها الشركة المالكة لحقوق تذاكر مباريات النصر) تعلن عن توزيع تذاكر مباراة النصر القادمة امام الفيصلي كهدية متواضعة لجماهير النصر لمساندة فريقها في هذه المرحلة الهامة جدا من بطولة الدوري تعبيرا عن امتنانها وتقديرها الكبيرين لجمهور النصر العالمي.. وهو أقل ما يمكن ان تقوم به الشركة تجاه هذا الحب والوفاء والالتزام الذي اظهره جمهور النصر حيال ناديهم وأبهر الجميع وفرض الاحترام والتقدير.

 

من جهته، شكر الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الشركة في تغريدتين قال فيها:

 

خطوة شركة صلة الرياضية في اهداء جمهور النصر تذاكر مباراة الفريق القادمة، تؤكد التزامها وتمسكها بنادي النصر.

وتشير الى الجهد المبذول من قبل الشركة لخدمة جماهير النصر، تعزيزا لمصداقيتها في العمل لخدمة النادي على كل الاصعدة. بالفعل يستحقون الشكر.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*