خزينة الكرة

حفل تكريم هجر يثمر عن دعم ورعاية

أقامت إدارة نادي هجر حفلاً تكريمياً مساء الجمعة الماضية في قاعة المؤتمرات بفندق أنتركونتننتال الأحساء احتفاءً بفريقها الأول بطل دوري ركاء السعودي لأندية الدرجة الأولى الصاعد إلى دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين. الحفل الهجراوي الكبير أقيم برعاية سعادة الأستاذ عادل بن محمد الملحم أمين محافظة الأحساء وحضور جمع كبير من أعضاء الشرف الداعمين والفاعلين ومدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء الأستاذ يوسف بن صالح الخميس وعدد من المسؤولين ولاعبي هجر القدامى ومحبي نادي هجر ولاعبي الفريق الأول نجوم حفل التكريم.

وتم خلال الحفل استعراض فيلم وثائقي يلخص مسيرة نادي هجر خلال الموسم المنصرم نفذه راعي الحفل الذهبي مجموعة اسامة النعيم والراعي الإعلامي الفا تك ولاقى إشادة الحضور.

ثم جاءت فقرة الوفاء والعرفان والدعم من قبل رجال أعمال الأحساء والمنطقة الشرقية ولم يكن رجال الأعمال هم الداعمين فقط ولكن حتى مشجعين نادي هجر أعلنوا دعمهم بمبالغ مالية كانت صغيرة في رقمها وأصفارها ولكنها كبيرة في معانيها ليؤكد الجميع مدى التلاحم والحب الذي يكنونه لحبيبهم شيخ أندية الأحساء نادي هجر. وكان الملف الموزع على الحضور يحتوي على كتيب يستعرض مسيرة هجر وإنجاز الصعود بالإضافة إلى CD لأغنية البشت الحساوي للفنان بندر سعد وأغنية هاء جيم راء للفنان نايف النايف بالإضافة إلى بطاقة دعم وانضمام لمجلس النادي الشرفي وبطاقتين للفرص الاستثمارية للرعاية في الملعب والفرص الاستثمارية للرعاية على الزي. وبعد استعراض الملف مباشرة كان التجاوب سريعاً ورائعاً من قبل رجال الأعمال حيث أعلن مقدم الحفل عن التبرعات والرعاة في الفرص الاستثمارية وذلك على النحو التالي:

الدعم المادي من قبل رجال الأعمال ومحبي نادي هجر:

– الشيخ سعد بن عبدالعزيز الحسين.

– الشيخ أسامة بن محمد النعيم.

– الشيخ عبدالرحمن بن راشد الراشد.

– الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الملحم.

– الشيخ خالد الدبل.

– الشيخ حسين العلي.

– عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن القرينيس.

– الشيخ عبدالعزيز بن صالح الموسى.

– الشيخ ناصر بن فهد الملحم.

– الملحم للمياه النقية.

– الشيخ فتحي خلف الخضير (فندق الهفوف ).

– البشير للتجارة والمقاولات.

– المشجع الهجراوي عبدالله أحمد البخيت.

– شركة كتكوت.

– الأستاذ يوسف أحمد البخيت.

– الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز عثمان الملحم.

الاستثمار في إعلانات الملعب:

– مستوصف الأسرة لطب الأسنان.

– الملحم للسيارات.

– مجوهرات الملحم.

– سفريات الملحم.

– مستوصف الملحم.

– شركة عبداللطيف العرفج واخوانه القابضة.

الاستثمار في أطقم النادي:

– شركة عبدالعالي العجمي (الراعي الرسمي).

– شركة معمار العقارية.

رعاية المعسكر:

تكفل الشيخ باسم بن ياسين الغدير بمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر في أي مكان في العالم تعلنه إدارة نادي هجر ولاقى هذا الدعم إشادة الحاضرين وتصفيقهم.

كلمة الشيخ عبدالمنعم بن راشد الراشد عضو شرف نادي هجر الداعم الدائم والفعال حيث جاءت كلمته لتضفي للحفل مزيداً من التألق والتفاعل حيث أشاد في بدايتها بإنجاز فريق هجر بالعودة السريعة إلى الدوري الممتاز وبعمل مجلس إدارة نادي هجر برئاسة الأستاذ سامي بن محمد الملحم والذي يعتبر احترافياً وفي وقت قياسي مناشداً بأن يستمر العمل الاحترافي داعياً بتنفيذ فكرة مجموعة الأحد عشر عضو شرف الداعمين الدائمين والذين يساندون الفريق الأول لكرة القدم في حال وجود أي عجز مادي من قبل الإدارة بتوفير ذلك النقص فوراً حتى لا يدخل النادي في أزمات مادية وأكد الراشد على ضرورة فصل مصاريف الفريق الأول لكرة القدم عن باقي الفرق والألعاب والأنشطة الثقافية والاجتماعية بحيث يكون هناك دعم موازي لتلك الألعاب والأنشطة وأن لا تتأثر تلك الألعاب والأنشطة بأي ظرف للفريق الأول وقد لاقت كلمة الشيخ أبوراشد إشادة الحاضرين وصفقوا له كثيراً .

وفي كلمة للمشجع الهجراوي أحمد الباشا شدد على ضرورة وقفة جماهير هجر خلال المرحلة القادمة بقوة مثلما كان الدعم الشرفي والإداري والفني وأعلن عن فكرة تكوين رابطة من المشجعين لدعم النادي مادياً حيث يدفع كل مشجع 100 ريـال شهرياً تقدم دعماً للنادي مؤكداً أن المبلغ مهما كان قليلاً فإنه يساهم في سد ولو القليل من احتياجات النادي وأعلن أنه استطاع جمع أكثر من 200 مشجع رحبوا بالفكرة وأن العدد قابل للزيادة.

بعدها جاء تكريم الرعاة وأعضاء الشرف الداعمين لمسيرة هجر بالإضافة إلى تكريم أصحاب الأيادي الخفية والتي ساهمت بشكل فعال في مسيرة النادي ثم تكريم مدير الاحتراف بنادي هجر الأستاذ عمر الصفراء ومدير المركز الإعلامي الأستاذ فؤاد المسلم ومدير الموقع الرسمي لنادي هجر الإعلامي الأستاذ صادق الحرز وعضو المركز الإعلامي الأستاذ فهد أبوعائشة وعضو المركز الإعلامي الأستاذ صالح الملحم . ثم حانت لحظة تكريم الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر نجوم إنجاز الصعود حيث تم تكريم مساعد المدرب الوطني عبدالله الجنوبي ومدير الكرة الأستاذ عادل البخيت ولاعبي الفريق الأول يتقدمهم الكابتن خالد الرجيب حيث تم تكريمهم بدروع خاصة وميداليات المركز الأول في دوري ركاء ورفع درع الدوري ثم جاء الختام وحفل العشاء بهذه المناسبة.

Hajer2 Hajer3 Hajer4

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*