خزينة الكرة

سبورتا السعودية تفوز بعقد ملابس الأهلي المصري وتنتج ماركة جديدة باسمه

أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري أن مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهر قد قرر إرساء المزايدة الخاصة بالملابس الرياضية للفريق الأول لكرة القدم على شركة “سبورتا السعودية” والتى قدمت العرض الأفضل والأنسب للنادي على الصعيدين الفني والمالي. بل وستقوم الشركة من خلال مصانعها في إيطاليا وتايلاند وتركيا بإنتاج ملابس “ماركة ” خاصة بالنادي الأهلي “AFC” أهلي فوتبول كلوب.

وسيحصل النادي الأهلي بموجب التعاقد مع شركة سبورتا السعودية على قيمة مالية في البداية قدرها 350 ألف دولار يتم دفعها عند توقيع العقد مباشرة. كما تدفع الشركة 10٪ من قيمة أجمالي العقد عند التوقيع أيضاً بشيك مقبول الدفع. وتلتزم الشركة السعودية بتوفير ملابس للفريق الأول لكرة القدم بـ 550 ألف دولار سنويا وتزيد القيمة 10٪ في السنوات المتتالية للتعاقد، كما تمنح الشركة النادي الأهلي نسبة 10٪ من عائد المبيعات السنوي أو 70 ألف دولار أيهما أكثر. ويحصل النادي على خصم قدره 35٪ عند حاجته لملابس رياضيه إضافية عن القيمة المتفق عليها في العقد.

و قدمت الشركة مزايا إضافية للنادي عند التعاقد جاء في مقدمتها إفتتاح فرع لأكاديمية الأهلي لكرة القدم بالسعودية يحصل بموجبه النادى على مقابل مالي وفقاً للائحة المقررة في هذا الشأن. كما تقوم الشركة بإعادة تشغيل محلات الأهلى ستورز التي توقفت خلال العامين الماضيين بسبب المشاكل التعاقدية بين النادي والشركة القائمة على المحلات نظير مقابل مالي.

وخصصت الشركة السعودية وفقاً لتعاقدها مع النادي الأهلي مبالغ مالية كبيرة عند فوزه بالبطولات المحلية والأفريقية. فيحصل الأهلي على 120 ألف دولار عند فوزه بدورى أبطال أفريقيا و 60 ألف دولار عند حصوله على المركز الثاني و 75 ألف دولار عند حصوله على بطولة الكونفدرالية و 30 ألف دولار عند حصوله على كأس السوبر الإفريقى و 200 ألف دولار عند حصوله على بطولة كأس العالم للأندية و 150 ألف دولار للمركز الثاني و 100 ألف دولار للمركز الثالث و 50 ألف دولار للمركز الرابع و 50 ألف دولار لبطولة الدورى العام و 30 ألف دولار لكأس مصر و 15 ألف دولار للسوبر المصري و 40 ألف دولار للبطولة العربية و 20 ألف دولار للسوبر العربي.

هذا ويعقد النادي الأهلي مؤتمراً صحفيا خلال الأيام القليلة القادمة بحضور عبد العزيز آل نصار مدير عام الشركة وهيثم زيدان مدير المشروعات بالشركة ومحمد رمضان المدير التنفيذي للشركة في مصر، وذلك للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد والتأكيد على التعاون مع النادي الأهلي. من جانبه صرح اللواء محمود علام مدير عام النادي أن شركة سبورتا قدمت العرض الأفضل للنادي من كافة النواحي ولها خبرة متميزة فى مجال الملابس الرياضية وتقوم بتوفير الملابس للعديد من أندية القمة فى المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط . في المقابل قال عبدالعزيز آل نصار أن حصول شركة سبورتا السعودية على ملابس الأهلي نادي القرن في أفريقيا وأكثر أندية العالم تتويجاً بالبطولات القارية يمثل نجاحاً كبيراً بكل المقاييس. وأضاف أن الشركة كانت حريصة على التعاون مع النادي الأهلي بوصفه أكبر الأندية فى منطقة الشرق الأوسط ويتمتع بشعبية كبيرة وأنه قام بتقديم كافة التصميمات الخاصة بالملابس الرياضية للنادى بما يوازى كبرى الأندية العالمية ويكون الأختيار للنادي الأهلي والذى سيتم فتح قنوات عديدة للتعاون مع إدارته المحترمة بفتح فرع أكاديمية لكرة القدم فى السعودية أو بإعادة تشغيل محلات الأهلي ستورز ويحصل النادي على المقابل المالي الذى يتماشى مع قيمته الكبيرة. فيما قال محمد رمضان مدير الشركة في مصر أن الملابس الرياضية والأكاديمية ومحلات الأهلي ستورز مجرد بداية لتعاون كبير بين النادي الأهلي وشركة سبورتا والتى سيكون لها دور كبير فى دعم مسيرة النادي الأهلي خاصة أن التعاون مع هذه المؤسسة العملاقة يعكس قيمة النجاح للشركة السعودية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*