خزينة الكرة

لقاء عبدالله بن مساعد مع العربية يكشف خططه المستقبلية

في الأسبوع الماضي حل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية ضيفاً على برنامج في المرمى على قناة العربية.

اللقاء حمل العديد من النقاشات الهامة حول مواضيع تهم الوسط الرياضي. وكعادته، لم يخلو حديث ابن مساعد عن تناول الجوانب المالية والاستثمارية وبعض الأفكار التسويقية المستقبلية للرياضة السعودية ومن بيها كرة القدم.

ومن أهم ما طرح في اللقاء كان تحديد عبدالله بن مساعد لعدة قضايا يرغب في مناقشة الاتحاد السعودي لكرة القدم بها، منها السيطرة على ديون الأندية وتحديد سقف لها إن تجاوزه النادي يحرم من تسجيل اللاعبين الأجانب، وسقف آخر يحرم النادي إذا تجاوزه من تسجيل لاعبين محليين.

كما استعرض عبدالله بن مساعد الذي سبق له رئاسة لجنة الخصخصة آخر ما وصل له هذا الملف، حيث قال أنه سلم للجهات الحكومية المختصة بانتظار ما سيقررون بشأنه، مؤكداً سعيهم لحماية العلامات التجارية للأندية والتي ينبغي أن تحقق للأندية دخلاً هاماً، مشيراً إلى أنه اجتمع بوزير التجارة والصناعة والذي أبدى تعاوناً بهذا الخصوص.

ونالت الملاعب جزء من حديث عبدالله بن مساعد لبرنامج في المرمى، حيث كشف عن نية الرئاسة العامة لرعاية الشباب القيام بإصلاحات وتحسينات في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وذلك بإلغاء المضمار المحيط بالملعب عبر إعادة بناء المدرج الذي يضم مقاعد المنصة وإعادة بناؤه بطريقة عصرية ليشمل غرف وأجنحة لكبار الشخصيات. كما أكد على أن العمل في استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة سيتم استكماله قريباً بعد أن تجاوزت ميزانيته الميزانية المرصودة مسبقاً. وأخيراً أكد على أن أرضية استاد الملك عبدالله في جدة في طريقها للحل الجذري مع مطلع الموسم المقبل.

اللقاء تضمن محاور أخرى مثل المستشفى الرياضي والألعاب الأولمبية وعلاقته بأحمد عيد وإنشاء شركة لبيع منتجات الأندية ونظام التأهل والهبوط من وإلى الدوري الممتاز وغيرها من المواضيع الهامة التي تستيطعون مشاهدتها عبر الفيديو الموجود بالأسفل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*