خزينة الكرة

أرامكو السعودية تطلق مسابقة “عام على الجوهرة”

أطلقت شركة أرامكو السعودية مسابقة “عام على الجوهرة” والتي ستمتد إلى تاريخ 18 يونيو 2015.

وتأتي المسابقة تزامناً مع مرور سنة على افتتاح استاد الجوهرة، حيث أنه وقبل قُرابة عام من الآن تم افتتاح مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة والتي شرفها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله.

وقالت أرامكو عبر حسابها الرسمي على إنستاغرام أنها وبهذه المناسبة يسرها أن تعلن عن انطلاق مسابقة عام على الجوهرة لأجمل 3 مشاركات وفق الشروط التالية:

  1. متابعة حساب أرامكو على إنستاغرام @Saudi_Aramco
  2. المشاركة بصورة أو مقطع فيديو عبر هاشتاق #عام_على_الجوهرة، بحيث يتناول تجربة أو انطباع المشجع عن ملعب الجوهرة، الاستاد الرئيسي لمدينة الملك عبدالله الرياضية.
  3. سيتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة في الشهر القادم (18 يونيو 2015) وسوف يحصلون على هدايا تذكارية من أرامكو السعودية.

. لإتاحة الفرصة، ولمشاركة الجميع، تم تمديد فترة مسابقة #عام_على_الجوهرة إلى تاريخ 18 يونيو 2015، حيث قبل قُرابة عام من الآن، تم افتتاح #مدينة_الملك_عبدالله_الرياضية في جدة، وأسرّنا بهذه المناسبة أن نعلن عن انطلاق مسابقة #عام_على_الجوهرة لأجمل ٣ مشاركات وفق الشروط التالية: . . ١- متابعة حسابنا على إنستغرام @Saudi_Aramco ٢- مشاركتنا إبداعكم عن طريق صورة أو مقطع فيديو عبر الهاشتاق: #عام_على_الجوهرة يتناول تجربتكم أو انطباعكم عن ملعب الجوهرة، الاستاد الرئيس لمدينة الملك عبدالله الرياضية. ٣- سيتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة الشهر القادم في يوم 18 يونيو 2015، وسوف يحصلون على هدايا تذكارية من #أرامكو_السعودية. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق..

A photo posted by Saudi Aramco | أرامكو السعودية (@saudi_aramco) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*