خزينة الكرة

مانشستر يونايتد يوقع شراكة جديدة مع قبعات نيو إيرا

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن دخوله في شراكة لعدة سنوات مع شركة نيو إيرا، صاحبة العلامة التجارية العالمية.

هذا وستتضمن الشراكة قيام شركة نيو إيرا بإنتاج قبعات ترفيهية تحمل علامة تجارية مزدوجة بهدف الوصول إلى مناصري يونايتد البالغ عددهم 659 مليون مشجع في كافة بقاع الأرض.

ومثلها مثل مانشستر يونايتد، فإن تراث شركة نيو إيرا يتطابق مع عالم الرياضة. وبعد إنشائها في الولايات المتحدة عام 1920، فقد اشتهرت الشركة بكونها أول منتج القبعات التي يتم ارتداؤها في بطولة دوري البيسبول الرئيسية، وهو الشرف الذي حظيت به الشركة على مدار 81 عامًا.

المنتج الرئيسي لشركة نيو إيرا هو غطاء الرأس الذي يحمل شعار 59FIFTY. ومع ذلك، فسوف تشمل سلسلة منتجات مانشستر يونايتد العديد من أنواع القبعات، والتي ستتضمن القبعات، قبعات البيسبول، الأقنعة، القبعات، القلنسوات وأغطية الرأس الثقيلة.

MUFC-NewEra1

هذا وقد علق المدير التجاري لمانشستر يونايتد ريتشارد أرنولد قائلاً:

“نجاح مانشستر يونايتد يعتمد على مناصرة المشجعين. على مدار التاريخ، أظهر مشجعونا ولاءهم ليونايتد من خلال ارتداء ملابس تحمل شعار النادي ويسعدنا أن يكون لدينا شراكة مع شركة نيو إيرا من أجل تعريف المشجعين بالقبعات التي تحمل العلامة التجارية المتاحة بالنسبة لهم.

“وبعد أن مر عليها أكثر من 90 عامًا في هذه الصناعة، فإن شركة نيو إيرا هي المصنع الرائد في القبعات الترفيهية، حيث إنها قامت بإنتاج منتجات ذات جودة رائعة لمشجعي الرياضة في كل أنحاء العالم ويسعدنا أن نقوم بتقديم منتجاتها إلى قاعدة جماهيرنا المخلصين.”

كريستوفر إتش. كوتش، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة نيو إيرا، علق قائلاً “من المؤكد أننا في غاية السعادة بعد أن أصبحنا شركاء لمانشستر يونايتد على الصعيد العالمي. ومع تواصل جهود شركة نيو إيرا من أجل توسيع أنشطتها العالمية، فإن تطوير أعمالنا في عالم كرة القدم يعد تطورًا طبيعيًا. الشراكة مع مثل هذا النادي ذا السمعة العالمية الكبيرة يعد فرصة رائعة بالنسبة لنا من أجل تقديم القبعات ذات الجودة العالية إلى سوق كرة القدم.”

المصدر: الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*