خزينة الكرة

مجموعة السيتي فوتبول تتوسع وتطلق ذراعاً تجارية في سنغافورة

أطلقت مجموعة السيتي لكرة القدم (CFG) ذراعاً تجارياً جديداً لها في جنوب شرق آسيا هي “السيتي سنغافورة لكرة القدم“.

السيتي للتسويق والتي تعتبر الذراع التجارية لمجموعة السيتي لكرة القدم ستقود السيتي سنغافورة لكرة القدم عن طريق المدير داميان يلوبي، والذي سيرأسه عمر برادة المدير التجاري للمجموعة.

السيتي سنغافورة لكرة القدم هي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة السيتي لكرة القدم، حيث ستشرف على العمليات التجارية للمجموعة في منطقة جنوب شرق آسيا.

وستعمل السيتي سنغافورة لكرة القدم بشكل وثيق مع عدد من شركاء السيتي العالميين والإقليميين، ومنهم سينغا، نكسن للاطارات، QNET، SHB وجيواسريا.

وقال عمر برادة المدير التجاري لمجموعة السيتي لكرة القدم: “نحن سعداء للإعلان عن إنطلاق السيتي سنغافورة لكرة القدم، وهو ما سيعزز من الوجود التجاري لنا في جنوب شرق آسيا”.

وأضاف قائلا: “”كرة القدم لا تزال تنمو في جميع أنحاء المنطقة وهي تحظى بدعم رائع، رأينا هذا بأنفسنا عندما لعب مانشستر سيتي في فيتنام في فترة الاستعداد للموسم”.

وواصل تصريحاته بقوله: “نحن نعمل مع علامات تجارية محبوبة في جميع أنحاء المنطقة، والسيتي سنغافورة لكرة القدم سيعطينا مكان دائم نعمل من خلاله مع شركائنا لإدارة وتفعيل تعاقداتنا، كما أننا سنحصل على الفرصة للاستمرار في التوسع”.

يشار إلى أن مقر مجموعة السيتي لكرة القدم في مانشستر ولها مكاتب في أبوظبي، لندن، نيويورك، ملبورن وطوكيو والآن في سنغافورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*