خزينة الكرة

الأهلي ووزارة التجارة يضبطان كمية من القمصان المقلدة

أصدر النادي الأهلي السعودي بياناً قال فيه أنه وبناءً على الشكوى المقدمة من النادي الأهلي بشأن بيع عدد من المحلات التجارية المختصة ببيع الملابس الرياضية لقمصان مقلدة ومشابهة للقميص الجديد للفريق الكروي الأول في النادي الأهلي، قامت مجموعة من أعضاء الضبط بفرع وزارة التجارة في محافظة جدة بحملة تفتيشية على بعض المحلات التجارية المختصة ببيع التجزئة في حي البغدادية وتم حجز كميات من القمصان المقلدة وجرى بعدها البحث عن مصدر هذه القمصان.

وعليه، فقد قام أعضاء مجموعة الضبط في وزارة التجارة بالتوصل إلى مصدر هذه القمصان صباح يوم الخميس الماضي 12 نوفمبر حيث تم ضبط وحجز عدد كبير من القمصان التي تحمل شعار النادي الأهلي في ذات الموقع والتي تمت صناعتها في تايلند وعدد من الشعارات الخاصة بالنادي بالإضافة إلى الجهاز الخاص بتثبيت الشعارات في القمصان.

وكانت عملية الضبط لتلك المحلات التجارية قد تمت بتوجيه من مدير عام فرع وزارة التجارة في منطقة مكة المكرمة المهندس عبدالإله بن مشيط ومتابعة مباشرة من مشرف الرقابة التجارية بجدة الأستاذ ماهر المغربي وبقيادة ميدانية من نائب مشرف الرقابة التجارية في جدة الأستاذ محمد باحيدرة.

وسبق لوزارة التجارة التعاون مع النادي الأهلي وأندية أخرى سابقاً، كما سبق لوزير التجارة الالتقاء بالرئيس العام لرعاية الشباب لبحث سبل حماية العلامات التجارية للأندية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*