خزينة الكرة

انتر وبيريللي شراكة 25 سنة

انتهت كل الإشاعات التي كانت تتداول وتشير لإنهاء عقد الرعاية التاريخي بين إنتر ميلان الإيطالي وشركة إطارات السيارات بيريللي، إذ أعلن نادي انتر ميلان عن تمديد الشراكة التي امتدت لـ21 سنة بين الطرفين وذلك لـ5 مواسم قادمة.

ولم يكشف عن التفاصيل المالية للعقد، إلا أن التسريبات الصحفية أجمعت على أنه يشمل مبلغاً ثابتاً وآخر متغير حسب نتائج وإنجازات الفريق. وقدرت مصادر قيمة العقد الجديد بما بين 9 و 12 مليون يورو سنوياً مقارنة بـ 12 مليون يورو سنوياً في العقد الحالي. إلا أن العقد الجديد يشمل حوافز متغيرة ضخمة قد تضاعف القيمة السنوية في حال تحقيق الإنتر للقب دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الـ5 المقبلة.

INTER-PIRELLI-6

ويمتد عقد الشراكة الجديد بين الطرفين من الموسم المقبل 2016-2017 وحتى موسم 2020-2021 لتكمل بذلك بيريللي 25 سنة من رعاية إنتر ميلان لتكون أحد أطول وأنجح الشراكات في تاريخ كرة القدم العالمية.

وقال رئيس إنتر ميلان إيريك توهير في المؤتمر الصحفي الذي عقد للكشف عن تمديد العقد: “21 عام من الشراكة! حاليا تعد أطول مدة لشريك راعي بالدوري الممتاز، ومن أطول الشراكات على المستوى الأوروبي. إنه يوم مميز!”.

من جهته، قال ترونشيتي بروفيرا الرئيس التنفيذي لشركة إطارات بيريللي: “إحترام القيم الإنسانية والرياضية هو العامل المشترك بيننا”.

INTER-PIRELLI-2

وتحدث خافيير زانيتي نائب رئيس انتر ميلان وقائد الفريق السابق الذي لعب في معظم السنوات التي كانت فيها بيريللي راعية لقميص النيراتزوري وقال: “عندما أعود بذاكرتي مع بيريللي أتذكر مشوار الكفاح والبطولة، الذي خضناه سوياً. بيريللي تعني بالنسبة لي، ذكريات عظيمة ورائعة!”

أما الرئيس السابق والتاريخي ماسيمو موراتي فقال: “كم هو رائعاً التحدث هنا وأمامي العديد من قمصان انتر وعليها شعار بيريللي”.

INTER-PIRELLI-4

INTER-PIRELLI-9 INTER-PIRELLI-5 INTER-PIRELLI-3 INTER-PIRELLI-1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*