خزينة الكرة

اجتماع شرفيي الهلال: إنهاء المعوقات خلال 3 أسابيع، ودعم بـ25 مليون ريال

عقد أعضاء شرف نادي الهلال مساء أمس الأربعاء اجتماعًا شرفيًا لمناقشة العديد من الموضوعات الهامة التي تخص النادي، حيث شهد الاجتماع حضور أعضاء الشرف صاحب السمو الأمير نواف بن محمد، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال، وصاحب السمو الأمير فهد بن محمد، وصاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس الإدارة، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن سلطان، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن محمد بن عبدالله الفيصل، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن سلطان، ومعالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل، والأستاذ صالح الصقري، والأستاذ أحمد المقيرن، والأستاذ محمد الحميداني، والأستاذ موسى الموسى، والأستاذ عمران السويلم، والأستاذ بدر الحماد، إضافة لعدد من أعضاء الشرف الذين يتواجدون خارج المملكة، إذ تم التواصل معهم خلال الاجتماع هاتفيًا للاستئناس بآرائهم، كما شهد الاجتماع حضور أعضاء مجلس إدارة النادي، حيث رفض المجتمعون رفضًا قاطعًا الاستقالة التي تقدّم بها سمو رئيس مجلس إدارة النادي.

وأصدرت إدارة الهلال بياناً إعلامياً حول الاجتماع قالت فيه أن مجلس إدارة النادي برئاسة سمو الأمير نواف بن سعد -في بداية الاجتماع- قدم ما أنجزته الإدارة خلال الموسم الرياضي الحالي في كافة ألعاب النادي ونشاطاته، قبل أن يقوم مجلس الإدارة بعرض جميع ملفات النادي الإدارية والمالية، والمعوّقات التي واجهتها الإدارة في الموسم الرياضي الحالي، إذ اتفق المجتمعون بالتنسيق مع بقية أعضاء الشرف هاتفيًا، على أن يتم إنهاء كافة المعوقات خلال ثلاثة أسابيع من تاريخ الاجتماع لتذليل كافة الصعوبات أمام مجلس إدارة النادي لاستمراريته وتحقيق تطلعاته وأهدافه.

HilalMeeting2

وتفاعلاً مع ما دار في الإجتماع، قدم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال عضو شرف النادي دعمًا ماليًا بعشرين مليون ريال للنادي؛ إذ قدّم عشرة ملايين لخزينة النادي، إضافةً إلى تنازله عن السلفة التي تبلغ عشرة ملايين ريال.

من جهته، قدم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي مساء الأربعاء دعمًا ماليًا لخزينة النادي بخمسة ملايين ريال.

هذا وأعرب صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي عن شكره وتقديره، للأمير الوليد بن طلال، على دعمه السخي لخزينة النادي، ومواقفه الكبيرة مع الكيان، مشيرًا سموه إلى أنّ الأمير الوليد ظلّ بوقفاته الغير مستغربة داعمًا للنادي طوال تاريخه. كما وجه شكره وتقديره، للأمير مشعل بن عبدالله، على دعمه الغير مستغرب لخزينة النادي، مثمنًا بادرة سموه بدعم النادي، حيث دأب سموه على دعم النادي تأكيدًا على الدور الكبير لأعضاء الشرف في مسيرة نادي الهلال طوال تاريخه.

يذكر أن الأمير الوليد بن طلال والأمير مشعل بن عبدالله كانا على تواصل مستمر مع أعضاء شرف النادي في اجتماعهم الذي عُقد مساء أمس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*