خزينة الكرة

إدارة النصر تتفاعل مع بيان المطوع وتتكفل بثلث الديون بشرط

أصدرت إدارة نادي النصر بياناً إعلامياً شكرت من خلاله كل من وقف معها. وأوضحت الإدارة التي أعلنت استقالتها بنهاية الموسم الجاري أنه لم يتقدم أي مرشح لرئاسة النادي بالجلوس معها حتى اللحظة.

وفي تعقيب على بيان الأستاذ فهد المطوع الذي رشح نفسه لرئاسة النادي بدعم من العضو الداعم وبشروط وضعها ومنها أن تتكفل الإدارة الحالية بسداد ثلث الديون القائمة قالت إدارة النادي:

“إثباتاً لحسن النوايا والحرص على العمل على الحلول والتي تخدم هذا الكيان تعلن الإدارة عن تكفلها بسداد ثلث الديون حسب القوائم المالية المدققة إلى يوم 29 مايو 2016، وتدعوا كل من يرشح نفسه للرئاسة أن يعقد اجتماع يوم الخميس القادم 26 مايو 2016 في مقر نادي النصر وسيكون سمو رئيس النادي موجود في تمام الساعة السادسة مساء لاستقبال أي مرشح وتوثيق هذا الالتزام بشكل رسمي ومباشر”.

وأضاف البيان “تعلم إدارة النصر ممثلة بسمو رئيس النادي شخصياً أنها غير ملزمة بهذا الإجراء ولم تلتزم به أي إدارة أخرى في أي نادي آخر، وليس هذا إلا لإثبات حسن النوايا والحرص على لم شمل منسوبي هذا الكيان على الرغم من أن سمو رئيس النادي ووالده قد دعما هذا الكيان بأضعاف هذا المبلغ والذي سيتم كشفه بالوثائق بعد نهاية الموسم بإذن الله”.

وختم البيان توضيحه بتحديد يوم الجمعة الموافق 27 مايو 2016 حداً لهذا الالتزام، حيث سيسافر الفريق بعدها إلى جدة استعداداً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وبعد هذا التاريخ ستكون الإدارة بحل من هذا الالتزام.

  

للاطلاع على بيان الأستاذ فهد المطوع اضغط هنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*