خزينة الكرة

آخر كلام: هذه ديون الأندية السعودية

أعلنت الهيئة العامة للرياضة أمس الثلاثاء عن تفاصيل مديونيات الأندية التي طلبت مهلة لمراجعة وتدقيق مديونياتها وهي أندية النصر والخليج والاتفاق والوحدة والمجزل.

SaudiDebts--2

وكانت الهيئة قد أعلنت بنهاية شهر يونيو عن مديونيات 9 من أندية دوري عبداللطيف جميل والتي تمنعها من تسجيل اللاعبين المحليين والأجانب في حال تجاوزت الحد المسموح به، مع إعطاء مهلة لـ5 أندية لتدقيق قوائمها.

Saudi Clubs Debt 30 June 2016 List

وقبل أيام، أعلنت الهيئة عن تخفيض النادي الأهلي لمديونياته قصيرة الأجل البالغة 83,208,909 ريال بتاريخ 30 يونيو 2016، حيث قدم تقريراً بذلك وتمت مراجعته من قبل مكتب المحاسبة المعتمد وتبين أنها كما في تاريخ بيان ذلك اليوم 20,700,000 ريال.

وبالنظر لكل تلك المعلومات، فإن الصورة النهائية لمديونيات الأندية السعودية المعلنة رسمياً من قبل الهيئة العامة للرياضة حتى اليوم تكون بالشكل التالي:

وبذلك تكون ديون الأندية السعودية بنهاية 30 يونيو 2016 قد تجاوزت مليار ريال، منها 351 مليون التزامات مستحقة قصيرة الأجل، فيما تسجل قوائم الأندية السعودية 695.6 من الالتزامات طويلة الأجل.

وبحسب آخر التحديثات فإن 4 أندية الممنوعة من تسجيل اللاعبين المحليين والأجانب هي النصر والشباب والاتحاد والقادسية. أما نادي الوحدة فلن يسمح له بتسجيل اللاعبين المحليين فقط.

Saudi Clubs Debt 2015-16

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*