خزينة الكرة

البنك السعودي للاستثمار يرعى السوبر ويقدم تذاكر سفر إلى لندن

انضم البنك السعودي للاستثمار إلى الشركات الراعية لمباراة كأس السوبر السعودي الذي يقام غداً الأثنين بين فريقي الأهلي والهلال في العاصمة البريطانية لندن.

وأكد مسؤول العلاقات العامة والإعلام في البنك السعودي للاستثمار عبدالإله الشديد أن رعاية البنك لكأس السوبر تأتي في إطار دعم البنك لمسيرة الرياضة السعودية داخل وخارج البلاد وامتداداً لدعمه المتواصل لأنشطة المسؤولية الاجتماعية المختلفة، خصوصاً المتعلقة بالرياضة.

وأشار الشديد إلى أن لقاء السوبر يتيح تجمعاً كبيراً بمقدوره المساهمه في عكس الصورة المشرقة للرياضة السعودية في الخارج، لافتاً إلى أن البنك السعودي يرعى ويدعم العديد من المبادرات الاجتماعية الأمر الذي توجه بالعديد من الجوائز على المستويين المحلي والدولي.

وقال مسؤول العلاقات العامة والإعلام في البنك السعودي للاستثمار أنهم يعتمدون مبادئ الاستدامة وأهمها مصطلح “عون” الذي تندرج تحت مظلته الأنشطة الاجتماعية، وأضاف “رعاية البنك لكأس السوبر لاتعتبر الأولى في مجال دعم الأنشطة الرياضية، حيث سبق أن رعى البنك نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في عام 2013 ورعى استضافة المنتخب السعودي للمنتخب الارجنتيني بحضور ميسي لأول مرة لمنطقة الشرق الأوسط، كما أن البنك يقدم العديد من الخدمات التي تدعم الأنشطة الرياضية والمجتمع مثل خدمة “فلكس بايك” التي تدعم رياضة ركوب الدراجات الهوائية.

ونظم البنك السعودي للاستثمار عبر حسابه في تويتر @SAIBLive مسابقة توقع واربح، والتي يقدم من خلالها جائزة تذكرتي سفر لشخصين (ذهاب وعودة) إلى لندن، علماً أن آخر موعد للدخول في المسابقة هو يوم الأثنين 8 أغسطس 2016 في الساعة 9:30 مساء بتوقيت السعودية، ويمكن للجماهير معرفة تفاصيل المشاركة في المسابقة عبر الضغط هنا.

 

 يشار إلى أن الرعاة الرئيسيين لكأس السوبر السعودي هم شركة الاتصالات السعودية والخطوط الجوية السعودية وشركة نايكي. كما أبرم الاتحاد السعودي لكرة القدم عدة عقود رعاية للمباراة اللندنية مع شركة الطيار وتطبيق المسافر وفندق كورنثيا وشركة بلاتينيا لخدمات الكونسيرج وغيرها من الشركات والمعلنين بمستويات مختلفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*